"سالفي" لاعب الكريكيت الهندي السابق يدرب منتخب السلطنة

الجماهير الأحد ٢٢/سبتمبر/٢٠١٩ ١٧:١٤ م
"سالفي" لاعب الكريكيت الهندي السابق يدرب منتخب السلطنة

مسقط - الشبيبة

من أجل إضفاء المزيد من اللمسات على هجومه السريع ، قام منتخب عمان للكريكيت بالاستعانة بالرامي الهندي السريع أفيشكار سالفي ، كمدرب للمهام المقبلة.

ويعمل سالفي، وهو ضارب كرة يستخدم ذراعه اليمين، ولعب أربعة من مسابقات "ODIs" باسم الهند في 2003، مع الفريق الوطني العماني كمدرب ذو خبرة كبيرة فى الضرب السريع.

ومهمته المقبلة هي مسابقة T20 التي تضم خمس دول بما في ذلك أيرلندا وهولندا وهونج كونج ونيبال وعمان الدولة المضيفة.

و قال مادو جسراني ، أمين سر النادي العُماني للكريكيت "شعرت عمان كريكيت بالحاجة إلى مدرب خبير من أجل لاعبيها وهذا هو السبب في أننا استعنا بأفيشكار سالفي. أنا متأكد من أن أولادنا سيكون لديهم الكثير لتعمله منه.: "لدينا لاعبون أصحاب مهارات وجودة عالية ونتطلع إلى أداء أفضل منهم في المهام المستقبلية".

و سالفى ، الذي مثل فريق "دلهي ديرديفيلز" في الدوري الهندي الممتاز ، سوف يراقب عن كثب نقاط القوة والضعف في اللاعبين العمانيين خلال المباريات المحلية والعمل على العيوب الفنية ، إن وجدت ، قبل أن يسافر الفريق إلى الإمارات العربية المتحدة للمشاركة مع 14 فريقًا في تصفيات كأس العالم للرجال.

وبدأ اللاعب الدولي الهندي السريع شهرته في عام 2003 عندما ظهر في مسابقة ODI ضد بنغلاديش وعاد بأرقام مثيرة للإعجاب وكانت "7-1-15-2" . ومن المتوقع أن يساعد تركيزه الثابت على الأساسيات والحفاظ على الانضباط الدقيق في اللعبة على مساعدة لاعبي سلطنة عمان على المدى الطويل.