"كارفور" تتعاون مع تطبيق "طلبات" في السلطنة

مؤشر الأحد ٢٢/سبتمبر/٢٠١٩ ١٩:٥٨ م
"كارفور" تتعاون مع تطبيق "طلبات" في السلطنة

مسقط - الشبيبة

أعلنت كل من كارفور، والتي تديرها شركة ماجد الفطيم في السلطنة، وطلبات، أحد تطبيقات التوصيل الأكثر استخدامًا في المنطقة، عن تعاونهما لمنح الزبائن فرصة شراء المواد الغذائية من كارفور عبر الانترنت، حيث يقدم هذا الابتكار تجربة تسوق أكثر سهولة ويسر، ويعد هذا التعاون الأول من نوعه في المنطقة الذي تقدم فيه منصة لتوصيل الطعام خيار توصيل المواد الغذائية والبقالة.

وتندرج خدمة توصيل مواد كارفور الغذائية تحت قائمة "البقالة" ضمن تطبيق ’طلبات‘. ومنذ إطلاق خدمات توصيل منتجات كارفور شهد التطبيق زيادة في الطلب على الوجبات الخفيفة المعلبة والفاكهة والخضار الطازجة، وكذلك الأطعمة الأساسية مثل الحليب والبيض والخبز.

ومن خلال "طلبات Go"، الشبكة اللوجستية المتطورة، فسوف يتمكن مستخدمي تطبيق طلبات من استلام منتجات البقالة المطلوبة بغض النظر عن مواقع تواجدهم.

وتعليقًا على هذا التعاون، قالت المدير الإداري لدى "طلبات" في عمان تاتيانا رحال: "كانت شراكتنا مع كارفور اختيارًا طبيعيًا للارتقاء بالتجربة الفريدة التي نقدمها لزبائننا في السلطنة. لقد مكنتنا قدراتنا التكنولوجية واللوجستية من تنفيذ هذا التعاون، ونحن متحمسون لتقديم المزيد من العلامات التجارية لزبائننا ، بأسعار أفضل وتشكيلة أكبر من المنتجات للاختيار من بينها. أولويتنا هي دائمًا تلبية الاحتياجات اليومية لمستخدمينا وخدمة توصيل البقالة التي تمثل إضافة مميزة إلى خدماتنا".

وقال مدير كارفور عمان لدى ماجد الفطيم للتجزئة نجيب حداد: "نحن في كارفور نبذل قصارى جهدنا لتوفير تجربة استثنائية لعملائنا مهما كانت وسيلة التسوق التي يستخدمونها. وتعد "طلبات" إحدى الشركات "الرائدة في مجال توصيل الأغذية، وهناك شراكات بيننا في أسواق أخرى، ويسعدنا أن نرتقي بهذه الشراكة لمستويات جديدة من التميز من خلال توسيع نطاق خدمة توصيل البقالة لتشمل عُمان أيضًا. ومع الإقبال الذي يشهده التسوق الإلكتروني، فنحن نفخر أن نكون جزءًا من هذا التوجه الذي يتيح للزبائن وسيلة سهلة للوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات كارفور عالية الجودة. نحن نتطلع لخدمة الزبائن على الصعيد المحلي تماشيًا مع التزامنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم".

تعد تجربة المستخدم أساس خدمة البقالة "لطلبات"، حيث سيحصل الزبائن الذين يتسوقون عبر تطبيق "طلبات" على نفس الخيارات الطازجة وذات الجودة العالية والقيمة التي ليس لها منافس فضلاً عن الاستفادة من العروض الترويجية نفسها والخصومات المتوفرة في متاجر كارفور.
ومع إدراج آلاف المنتجات من كارفور، فسوف يستمتع زبائن كارفور في عُمان بمجموعة واسعة من الفئات المتاحة لهم، وتشمل منتجات كارفور المتوفرة عبر تطبيق "طلبات": الأغذية الطازجة، والخضار والفواكه، ومنتجات البقالة، والمشروبات، والمنظفات ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة الى قائمة من الأطعمة الجاهزة.

وقد تطلب إدراج هذه المنتجات الجديدة في تطبيق "طلبات" إنشاء وظيفة تكنولوجية جديدة، وذلك لضمان تجربة تسوق سلسة وملائمة للعملاء. كما استثمرت "طلبات" في البنية التحتية اللوجستية الجديدة، مثل الشاحنات المبردة، لضمان تسليم البقالة للأغذية الطازجة بسرعة وسهولة حفاظًا على جودتها.
تتوفر خدمة "طلبات" للبقالة الآن على تطبيق "طلبات" وعلى موقعهم الإلكتروني.