اقالة وتراشق وسيارة أبرز احداث الاسبوع الثاني من دوري عمانتل

الجماهير الأحد ٢٢/سبتمبر/٢٠١٩ ٢٣:٠١ م
اقالة وتراشق وسيارة أبرز احداث الاسبوع الثاني من دوري عمانتل

مسقط-ش
انتهت مباريات الاسبوع الثاني من دوري عمانتل حيث شهدت تصدر نادي صحار برصيد 6 نقاط ولم تخلو الجولة من بعض الاحداث التي رافقتها منها السماح بسيارة "مدنية" وليست سيارة اسعاف بالدخول الى استاد مجمع عبري الرياضي التي اقيمت عليه مباراة بهلاء والرستاق وايضا احداث تراشق بين فئة قليلة من جماهير السيب مع جماهير فنجاء لاتحسب على جمهور السيب الذي كان رائعا بالتواجد في مدرجات استاد السيب واعطى حلاوة للمباراة المثيرة بين الفريقين كما ان هذا الاسبوع شهد اول حالة اقالة وهي الاستغناء عن خدمات مدرب بهلاء التونسي سمير الجويني رغم ان فريقه لن ينهزم في المباراتين اللتين خاضهما في الدوري .
العروبة-ظفار
فاجأ نادي العروبة الزعيم الظفراوي عندما استطاع بلاعبيه الشباب ان يفرض التعادل على حامل اللقب بدون اهداف في مباراة اقيمت بالمجمع الرياضي في ولاية صور ورغم ان نادي ظفار متخم بلاعبي المنتخب الوطني غير ان مدرب الفريق التونسي يامن الزلفاني لم يستطع توظيف لاعبيه النجوم بصورة صحيحة ولم يستقر على تشكيلة معينة حتى الان وينتظر الزعيم اختبار صعب امام مضيفه الجزائري مولوديه الجزائر في بطولة محمد السادس للاندية العربية بكرة القدم الثلاثاء .
العروبة بلاعبيه الشباب تمكنوا من الاستحواذ على معظم فترات المباراة وكانوا قريبين في اكثر من مناسبة لهز شباك الفريق البطل بتواجد الحارس الدولي فايز الرشيدي .
واضاع يوسف ناصر وسامي الحسني فرصا كثيرة في اللقاء مع زملائهم بالمقابل لم يظهر نجوم ظفار بمستوياتهم المعهودة مع كثرة التبديلات وعدم الاستقرار على التشكيلة .
السويق-النهضة
النهضة استطاع ان يحقق فوزا ثمينا وقلب الطاولة على مستضيفه نادي السويق في مباراة اقيمت في المجمع الرياضي بالرستاق لينتزع المركز الرابع وليبقى السويق بقيادة المدرب قاسم المخيني بلا رصيد لجولتين من دوري عمانتل ورغم ذلك فعلى مدرب نادي النهضة الكابتن محسن درويش ان يصحح الاوضاع في حراسة المرمى والخط الخلفي .
فلم يظهر الحارسان اللذان يتمتعان بالخبرة سهيل ثويني وعبد الله المعمري في المباراتين بمستوى جيد وتسببا في الاهداف التي دخلت شباكهما .
نادي السويق لم يقنع جماهيره العريضة بالنتيجتين رغم انه ظهر بصورة جيدة في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية .
بهلاء –الرستاق
الامر الغريب وحديث الشارع الكروي هي الاقالة التي تحصل عليها مدرب الفريق التونسي سمير الجويني رغم ان الفريق لم يخسر بل احرج فريقي النهضة والرستاق في المباراتين ولانعرف اسباب الاقالة .
لكن "أهل مكة ادرى بشعابها"ادارة بهلاء الوحيدة التي لديها الاسباب المقنعة في القرار وهي تعرف مصلحة الفريق .
الرستاق ومن خلال مدربهم الكابتن علي الخنبشي اوضح الامر بان تأخير انطلاقة المباراة اثر على اللاعبين الذين اجروا عملية الاحماء والتسخين مرتين والاداء الفني لم يكن مقنعا فالفريق حقق فوزا كبيرا في انطلاقة الدوري وكان متصدرا في الجولة الاولى.
مرباط-صحار
صحار ظهر بمستوى مميز واستحق الفوز وقسى على مضيفه نادي مرباط برباعية نظيفة وتألق نجميه محمد علي السيابي ويعقوب عبد الكريم واضاع الفريق اكثر من الاهداف التي سجلها وعلامة استفهام كبيرة على نادي مرباط واداء لاعبيه غير المقنع وخصوصا ان الفريق لم يعد بصورة جيدة وكان اول المنسحبين من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية وتأخر وصول جهازه الفني الاجنبي وخسر لاعبه محمد ربيع الذي طرد من المباراة وايضا لم يكن حارس مرماه الذي يتمتع بالخبرة هاني نجم الدين بمستواه في المواسم الفائتة الفريق في تراجع خطير وعلى ادارة النادي التدخل لتصحيح الاوضاع قبل فوات الاوان لنمور سمحان .
فنجاء-السيب
فنجاء حقق فوزا صعبا على فريق السيب أحد المرشحين للتنافس على البطولات المحلية بوفرة النجوم الذين تعاقدت معهم ادارة الفريق رغم ذلك فان الفريق خسر بسبب عدم توظيف لاعبيه من قبل مدرب الفريق واضاع لاعبوه العديد من الفرص في المباراة لم تستثمر بالصورة الصحيحة وشهدت المباراة تراشقا بين البعض من مشجعي الفريقين رغم جمالية المباراة والاداء المثير واستطاع مدرب فنجاء الكرواتي برونو ان يقرأ المباراة ويستثمر قدرات لاعبيه ومنهم النجم الهداف سعيد الرزيقي"الشلهوب"الذي احرز هدفي الفوز بالمقابل فأن بعض نجوم السيب كعيد الفارسي لم يظهر بمستواه الذي قدمه في المباراة الاولى امام النصر واخطأ مدرب الفريق بعدم الدفع بالمهاجم القناص يونس المشيفري في وقت مبكر من اللقاء وبعد الدفع به استطاع ان يسجل هدفا في اللقاء .
صحم-نادي عمان
تمكن نادي صحم من الفوز بالمباراة التي واجه من خلالها فريق نادي عمان 2-1 ليقف بالمركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق صحار والهدفين جاءا من ركلتي جزاء عن طريق محسن جوهر واحرز هدف نادي عمان الوحيد ارشد العلوي .
واستطاع مدرب صحم محمد عمر ان يقرأ المباراة بصورة صحيحة ويتدخل مع مجرياتها والتي انتهت لصالح نادي صحم وتألق حارس المرمى سليمان البريكي الذي رد ركلة جزاء المحترف الاجنبي ادمير الذي اضاع العديد من الفرص المحققة لفريقه في اللقاء .