مستشفى مسقط يفتتح أول عيادات تخصصية في الخوض

مؤشر الاثنين ٢٣/سبتمبر/٢٠١٩ ١٣:٢٠ م
مستشفى مسقط يفتتح أول عيادات تخصصية في الخوض

مسقط - الشبيبة

افتتح مستشفى مسقط الخاص، أول مستشفى في السلطنة معتمد من اللجنة الأمريكية الدولية المشتركة، أول عيادات تخصصية للأسرة في منطقة الخوض في 22 سبتمبر 2019 تحت رعاية وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط سعادة د.علي بن طالب الهنائي،بحضور عدد من أصحاب السعادة والجمهور والتنفيذيين والمدعوين ورجال الإعلام إلى جانب الإدارة التنفيذية للمستشفى والعاملين بها.

تعمل العيادات التخصصية التي تقع في أحد المواقع الاستراتيجية في الخوض على توفير رعاية طبية عالية الجودة باستخدام أحدث التقنيات بما يضمن تجربة راقية لكافة المرضى في منطقة الخوض والمناطق المحيطة بها. تم تصميم العيادات التخصصية بحيث توفر للأسر الموجودة في منطقة الخوض والمناطق المحيطة بها خدمات رعاية صحية تخصصية على أعلى مستوى على يد فريق من أمهر الأطباء في تخصصاتهم.

تشمل قائمة العيادات التخصصية المتوفرة وفق أعلى المعايير العالمية في مجال الرعاية الإكلينيكية عيادات النساء والتوليد وطب الباطنة والأطفال والعظام والتجميل والأنف والأذن والحنجرة إلى جانب عيادات الاستشاريين الزائرين من مستشفى مسقط الخاص.

كما يتوفر في العيادات التخصصية وحدة للأشعة ومختبر لإجراء الاشعة والتحاليل اللازمة. في إطار تعليقه على افتتاح العيادات التخصصية،قال الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة يونايتد ميدكال، المجموعة العالمية الرائدة التي تُدير مستشفى مسقط الخاص سنديب كومار تعتبر العيادات التخصصية الجديدة للأسرة تمديداً للرعاية الصحية عالية الجودة التي تقدمها مستشفى مسقط الخاص من خلال توفير عدد من أمهر الأطباء في التخصصات المختلفة بما يلبي احتياجات مختلف المرضى.

كذلك فإن وجود مرفق رعاية صحية مثل مستشفى مسقط الخاص في مكان قريب يجعل من السهل على الساكنين في الخوض والمناطق القريبة منها الحصول على رعاية طبية عالية الجودة.

تضم العيادات غرفا مشتركة وغرف للمرضى ومرافق أخرى على أعلى مستوى تضمن راحة وسلامة المرضى» تم تصميم العيادات التخصصية من الداخل والديكورات بحيث تضمن أعلى مستوى ممكن من الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى وبما يسهل على الأطباء التشاور ويضمن للمرضى تجربة رائعة وسلسة.