الثلاثاء، ١١ أغسطس، ٢٠٢٠

إقتصاد

"عقار" تحتفل بمسيرة 10 أعوام وتكشف عن أحدث مشاريعها

الاثنين، ٢٣ سبتمبر، ٢٠١٩ | 15:05

Office 1991

المزيد من الصور
Office 1991
محمد الخنجي
مسقط ـ الشبيبة

اعتزازا بثقة الزبائن في مشاريعها ..عرض خاص على رمال2

الخنجي: تسليم الوحدات قبل الموعد المحدد بسنة كاملة مع تقدم العمل في مشروع office 1991


احتفلت شركة الخنجي للتطوير العقاري "عقار" بمرور عشرة أعوام على تأسيسها وبدء اعمالها والتي تمكنت خلالها ان تكون في طليعة الشركات العمانية الناشطة في التطوير العقاري وعلامة فارقة بعد ان اكتسبت سمعة طيبة وثقة كبيرة لدى الزبائن للمبادئ التي تنتهجها في اعمالها.. وعملت عقار منذ بدء اعمالها على تطوير العديد من المشاريع المتميزة متعددة الاستخدامات والتي حظيت وحداتها بإقبال كبير سواء تلك المتعلقة بالوحدات السكنية او الوحدات المكتبية، فيما تواصل اعمالها حاليا في مشروعي رمال 2 و office 1991 ، وستطلق عما قريب 3 مشاريع اخرى في كل من القرم والدقم وبوشر.

واعرب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لـ "عقار" محمد بن عبد الله الخنجي عن سعادته بهذه المناسبة والمتمثلة في مرور عشر أعوام على تأسيس الشركة والتي كانت حصيلتها عددا من المشاريع الكبيرة جعلت من "عقار" علامة فارقة في السوق المحلي لما تتميز به مشاريعها من تصاميم عصرية واساليب مبتكرة.

وقال الخنجي ان الشركة تطلق مشاريعها وفق خطط مدروسة لتلبية احتياجات السوق سواء من الوحدات السكنية او المكتبية وتحرص دائما على انتقاء الاماكن التي تتوافق مع تطلعات الزبائن معززين تواجدنا بالتميز والاتقان. مؤكدا الالتزام بالمواصفات العالية والمبتكرة. وهو ما جلعنا في مقدمة قائمة المطورين العقاريين في السلطنة. وقال انه بمناسبة مرور 10 اعوام فقد اطلقنا في "عقار" عرضا خاصا بمشروعي رمال 2 و office 1991 وهما قيد الانشاء تقديرا لاعتزاز زبائننا بهذه العلامة الرائدة، حيث يتضمن العرض خمسة آلاف ريال نقدا للوحدات السكنية او المكتبية وموقفا مجانيا اضافة الى ذلك تقدم الشركة خصماً بنسبة 10 بالمائة من قيمة العقار لمن يشتري نقدا ، الى جانب الدخول في سحب على 25 ألف ريال.

المكتب الذكي

ويعد مشروع office 1991 أحد المشاريع المبتكرة لاصحاب الاعمال نظرا لما يتميز به من مواصفات وخصائص تكنولوجية ذكية تلبي احتياجات ومتطلبات مختلف الشركات حيث يمكن التحكم في المكاتب عن بعد بواسطة الهاتف النقال.. وقال رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لـ "عقار" محمد بن عبد الله الخنجي ان مشروع المكتب الذكي شهد اقبالا منذ اطلاقه حيث تم بيع ما نسبته 55 بالمائة حتى الآن.. لافتا الى ان الشركة قطعت شوطا كبيرا في عمليات الانشاء ومن المتوقع ان يتم تسليم وحداته خلال الاشهر الستة القادمة وقبل عام من الموعد المحدد له .

وتبدأ أسعار الوحدات المكتبية في office 1991 من 64,950 الف ريال عماني وهي اسعار تفوق الخيال بالنظر الى مواصفات المشروع وموقعه المميز في الخوير حيث يتوسط مجموعة من المراكز التجارية والفنادق.

ويتكون مشروع المكتب الذكي office 1991 من 13 طابقا خصصت اربعة منها لمواقف السيارات والطابق الارضي كمركز تجاري بينما تتوزع الوحدات المكتبية وعددها 166 وحدة مكتبية على الطوابق من (1-8 ). ويتميز المبنى بتصميم عصري ومجهز بأحدث المواد وأكثرها جودة يوفر احدث نظم الاتصال والسلامة والامن اضافة الى اضاءات تعتمد على توفير الطاقة وزجاج عازل للحرارة والصوت، مع وجود 10 مصاعد وهو ما يجعل وصول موظفي الشركات واصحاب الاعمال الى وحداتهم المكتبية سهلا.. وتحتوي الوحدات المكتبية على كل المتطلبات التي تضمن للشركات أداء عملها في مكان ملائم وقريب من المؤسسات الحكومية ذات العلاقة المتواصلة.

مشروع رمال 2

ويتزامن تطوير office 1991 مع مشروع رمال 2 والمخصص للوحدات السكنية في ولاية بوشر كامتداد لمشروعها السابق رمال 1 ولاقى اقبالا كبيرا قبل الشروع في تطويره فقد بيعت وحداته خلال اسبوعين من طرحه وأما بالنسبة ل رمال 2 فقد تم بيع ما يقارب 50% من الوحدات السكنية . ويتميز مشروع رمال 2 بموقعه أيضا بين المراكز التجارية كمول عمان وجراند مول وبانوراما كما يمتاز بقربه من المرافق الخدمية الأمر الذي يجعله أفضل الاماكن للسكن. ويتكون رمال 2 من 10 طوابق منها ثلاثة تحت الارض خصصت لمواقف السيارات للقاطنين ومنها طابق مواقف لمرتادي المركز التجاري .

وسيتم ربط المركز التجاري في رمال 2 بالمركز التجاري في رمال 1 ليكون مركزا على مساحة 8500 متر مربع قابلة للإيجار، فيما تتضمن الطوابق الستة 148 وحدة سكنية فاخرة، صممت بأسلوب مبتكر تضمن الاستمتاع والرفاهية، ويلائم العائلات ويواكب نمط الحياة العصرية. حيث يتوفر في المشروع حوض سباحة وناد صحي وصالات لممارسة الرياضة كما خصص مكان للشوي واقامة الحفلات، وركن للأطفال لممارسة الالعاب.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخنجي للتطوير العقاري "عقار" محمد بن عبدالله الخنجي ان الشركة ملتزمة بمواصلة تطوير المشاريع العقارية ذات التصاميم العصرية التي تواكب أرقى معايير الجودة العالمية لتوفير بيئة نموذجية للعائلات التي تتطلع إلى السكن في أفضل المشاريع سواء من ناحية جودة البناء أو الموقع المناسب.

3 مشاريع جديدة

المشروع الأول في منطقة القرم على مساحة ٧٠ الف متر تقريباً ويحتوي على المئات من الوحدات السكنية .

المشروع الثاني في المنطقة الاقتصادية بالدقم وما يميز هذا المشروع كونه سيصبح مشروع ( سياحي / سكني / تجاري ) وسوف يضم كذلك المئات الوحدات .

المشروع الثالث في منطقة بوشر وهو عبارة عن مبنى سكني مخصص للطالبات بمواصفات عالمية وإدارة

فيديو

معرض الصور