السبت، ١٥ أغسطس، ٢٠٢٠

إقتصاد

مطارات عمان تحتفل باليوم الوطني السعودي

الاثنين، ٢٣ سبتمبر، ٢٠١٩ | 18:10

مسقط - ش

شاركت مطارات عمان احتفالات الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ89 الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام مع المسافرين القادمين والمغادرين الى مطارات المملكة العربية السعودية عبر مطار مسقط الدولي في هذا اليوم التاريخي الخالد للمملكة العربية السعودية تعبيراً لأسمى تعابير الأخوة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين. وصدحت في هذه المناسبه الطيبة الأهازيج الشعبية العمانية في جنبات مطار مسقط الدولي إبتهاجاً وتعبيراً عن فرحة أبناء السلطنة بعيد الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

كما تم تقديم الهدايا التذكارية والحلوى العمانية للمسافرين إلى وجهاتهم المختلفة إمتداداً لرسائل التقديرو الإعتزاز المتبادلة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تشكل فيها المملكة واسطة العقد. فيما توشح مطار مسقط الدولي وموظفيه من مختلف الجهات العاملة فيه وأعلام المملكة العربية السعودية التي إمتزجت بأعلام السلطنة تجسيدا خالدا لمعاني الروابط التاريخية المتجذّرة التي تربط البلدين الشقيقين تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم و أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله والتي عكسته شاشات المطار التي تلونت بصور القادة ومعالم المملكة و رسائل تهنئة من الإدارة التنفيذية لشركة مطارات عُمان بهذه المناسبة السعيد.

ويعكس احتفال مطار مسقط الدولي باليوم الوطني السعودي جانباً حيّا على مدى عمق العلاقات الأخوية التي يكنها الشعب العماني للأشقاء في المملكة العربية السعودي والذي عبّر عنه تفاعل المسافرين من شعبي البلدين مع هذه الاهازيج.

هذا ودأبت إدارة مطارات عمان على إستثمار هذه المناسبة السعيدة من خلال مشاركتها المستمرة في إحتفالات الاشقاء في المملكة ترسيخاً لعمق الروابط المتجذرة التي تجمع بين أبناء الخليج العربي.

الجدير بالذكر أن عدد الرحلات بين مطارات السلطنة "مسقط الدولي وصلالة" ومطارات المملكة العربية السعودية تصل إلى 16 رحلة يوميا من خلال أربع شركات طيران وهي الطيران العُماني وطيران السلام والخطوط الجوية السعودية وطيران الخطوط الهولندية.

فيديو

معرض الصور