الاثنين، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٩

ش فيديو

فيديو .. "عينت" للسيارات تدشن زيوت التشحيم "MAK"بالسلطنة

الاثنين، ٣٠ سبتمبر، ٢٠١٩ | 15:49

جانب من تدشين عنيت لزيوت التشحيم

مسقط – الشبيبة

احتفلت شركة عينت للسيارات - وهي فرع من مجموعة دبليو جي تاول للغاية والمتخصصة في زيوت التشحيم والبطاريات- في شراكة مع شركة بارات للنفط المحدودة – حائزة على جائزة «مهاراتنا» الهند عن القطاع العام وضمن قائمة فورتشن 500 ، لإطلاق مجموعة كاملة من زيوت التشحيم MAK عالية التقنية.



وتشتهر شركة عينت للسيارات بتقديم بعض من أفضل العلامات التجارية العالمية لمصنعي المعدات الأصلية والتي تشمل أس أف سونيك ، ولوغان للبطاريات ، وإيكو سيفتي للإنذار وغيرها.

ويتم الحصول على جميع المنتجات من الشركات المصنعة العالمية ذات السمعة الطيبة لتتناسب مع متطلبات العملاء المهتمين بالجودة في السلطنة بسعر معقول مع توفير قيمة فائقة.

وأقامت شركة عينت للسيارات وجودًا قويًا لها من خلال عملياتها عبر مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان في جميع المدن الكبرى (مسقط ، بركاء ، صحار ، نزوى ، عبري ، صور ، بو علي ، ابراء ، سناو ، صلالة ) .

وتقدم الشركة دعمًا احتياطيًا بدعم من المديرين التنفيذيين المدربين في جميع المواقع الاستراتيجية بالسلطنة لتقديم خدمة ما.

وحضر حفل التدشين كضيوف الشرف كلا من :سعادة مانو ماهاوار ، سفير الهند لدى سلطنة عمان وكي بادمكار مدير الموارد البشرية في شركة بارات للنفط المحدودة ، واناند، المدير التنفيذي لقسم البطاريات في شركة بارات للنفط المحدودة.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور