الاثنين، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٩

إقتصاد

"الزبير الشمالية" تدشِّن مركز خدمات جديد في بركاء

الأربعاء، ٩ أكتوبر، ٢٠١٩ | 07:46

Barka facility



مسقط - الشبيبة

في إطار تسهيل الخدمات للزبائن في الرستاق والمصنعة وبركاء، نقلت مؤسسة الزبير الشمالية مركز خدمات المصنعة إلى مقره الجديد في بركاء. ومن المتوقع أن يساهم المقر الجديد في تسهيل الوصول إلى خدمات المركز والاستفادة من تسهيلاته الحديثة والمتقدمة. يقع المقر الجديد قريبًا من معرض السيارات في قلب المنطقة الصناعية في بركاء.

موسِّعًا بذلك نطاق قاعدتها التشغيلية لتلبي احتياجات الزبائن الراغبين في خيار سهل ومريح خارج أطراف مسقط. وسيساهم في تعزيز مكانة مدينة بركاء باعتبارها مركزًا ناشئًا للأعمال التجارية، كما ستساعد صالة العرض في الجمع بين المبيعات والاحتياجات الخدمية لزبائن ميتسوبيشي في المنطقة وحولها، بما في ذلك المصنعة والرستاق.

وتحدث مدير الخدمة في الشركة العامة للسيارات أشرف مصطفى،حول نقل مركز المصنعة تلبيةً لرغبة الزبائن بمكان يسهل الوصول إليه خارج العاصمة مسقط: «على الرغم من أن صالة عرض بركاء تعد موقعًا بارزًا وفاعلًا للزبائن ممن يعيش خارج العاصمة، إلا أنه بدا لنا ضرورة تدشين مركز خدمات ليدعم من كفاءة العمل القائم في صالة العرض إذ كنا نبحث عن أفضل الخيارات الممكنة لتأسيس مركزًا في مكان يسهل الوصول إليه مهتمًا بتقديم خدمات ما بعد البيع للأفراد القادمين من الرستاق والمصنعة وبركاء. ولذلك انصبَّ تركيزنا على نقل المركز القائم في المصنعة إلى موقعًا مركزيًا».

وبافتتاح المركز الجديد، سيتمكن زبائن ميتسوبيشي من الاستفادة من مجموعة من الخدمات بكل سهولة ويكونوا بذلك قد وفروا متسعًا من الوقت عوضًا عن اللجوء لمراكز أبعد مسافةً. ويضمن مسؤولي قسم الخدمات تلبية شتى احتياجات العملاء بأعلى مستوى من الخدمة والجودة. وأشار أشرف بأن لدى مؤسسة الزبير الشمالية فريقًا متفانيًا بمهارات وخبرات عالية ومع تدشين هذا المركز الحديث لخدمات ما بعد البيع، سيتمكن الفريق من تهيئة أفضل الظروف الممكنة للحفاظ على المركبات وصيانتها.

وأردف أشرف قائلًا: « طرأ نمو ملحوظ على عدد مركبات ميتسوبيشي في البلاد على مر الأعوام، الأمر الذي يتطلب الالتزام بنهج واستراتيجية متينة لتقديم خدمات ما بعد البيع على مستوى رفيع من الجودة. وعلى اعتبار أن زبائننا من المهتمين بالتقنية الحديثة، فهم يعتمدون على مركباتهم للاستعمال اليومي سواء كان للعمل أو المتعة ،الأمر الذي يتطلب توفير مركز متكامل يقدم خدمات الصيانة السريعة. ولذلك كان من الضروري تدشين مركز الخدمة الجديد في المنطقه الصناعية ببركا لتكون منصة متكاملة مع توفر صالة العرض الحالية «

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور