الاثنين، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٩

إقتصاد

"نقطة انطلاقة" من Ooredoo يحصد جائزة "مشروع العام"

الخميس، ١٠ أكتوبر، ٢٠١٩ | 07:38

Global Women in Telco and Tech Awards



مسقط - الشبيبة

حصدت Ooredoo جائزة «مشروع العام» عن برنامجها التدريبي «نقطة انطلاق»‘ ضمن حفل توزيع جوائز ’المرأة العالمية في مجال الاتصالات والتكنولوجيا‘ والذي أقيم مؤخراً في لندن. وتحتفي الجائزة بإنجازات المرأة في مختلف المجالات وبالأخص في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا.

وأشادت لجنة التحكيم بالبرنامج نظير’ إلتزامه الجاد في المساهمة في تنمية الكوادر المحلية وتنويع الإقتصاد العماني بشكل عام. جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تقدم برنامج «نقطة إنطلاقة» التدريبيّ بالتعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية وبقيادة رئيسة قسم المسؤولية الإجتماعية فيOoredoo عائشة بنت سالم الشعيلية.

وقد تم تصميمه بواسطة المرأة ومن أجل مصلحة المرأة حيث يتألف من عددٍ من ورش العمل التي تقام خلال ثلاثة أشهر وتركز على مواضيع مهمة مثل بناء الثقة الذاتية وتحديد الأهداف والتواصل وسُبل تحقيق التوازن بين العمل والحياة الأسرية وغيرها من مهارات الأعمال الأساسية. وقد انضمت إلى البرنامج أكثر من1,500 امرأة بالسلطنة حتى الآن مما ساهم في تعزيز مهاراتهن وجعل حياتهن أكثر صحة وسعادة وإنتاجية.

وتعد هذه الجائزة أحدث إضافة إلى قائمة طويلة من الجوائز المرموقة التي حصدتها Ooredoo والتي تؤكد إلتزامها المتواصل بتمكين المرأة على كافة الأصعدة وتطوير المواهب المحلية.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور