الاثنين، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٩

رياضة

الكويت فى مهمة صعبة ضد الاردن في تصفيات كاس العالم 2022

الخميس، ١٠ أكتوبر، ٢٠١٩ | 10:24

منتخب الكويت

مسقط – وكالات

يخوض منتخب الكويت اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على الأردن بملعب "عمان" الدولي في السادسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمسابقتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتعد هذه المباراة الرسمية الأولى لمنتخب الكويت تحت قيادة مديره الفني الجديد ثامر عناد الذي تم تكليفه بالإشراف على المنتخب خلفا للكرواتي روميو يوزاك، بعد إعفاء الأخير من منصبه اثر الخسارة القاسية أمام أستراليا بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

ويمتلك منتخب الكويت 3 نقاط من مباراتين، حيث فاز على نيبال 7-0، وخسر أمام أستراليا 0-3، فيما يمتلك منتخب الاردن 3 نقاط حصدها من مباراة واحدة إثر فوزه على مضيفه التايواني بنتيجة 2-1.

ويسعى منتخبي الاردن والكويت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للمحافظة على امالهما في التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات الاسيوية للمونديال، لاسيما "الازرق" الساعي لتعويض الخسارة امام استراليا والاستمرار في اجواء المنافسة على صدارة المجموعة.

يدير مباراة الاردن والكويت اليوم، طاقم تحكيم ياباني بقيادة ساتو روجي "حكماً للساحة"، ميهارا جون وياموشي هيروشي "مساعدين"، وياماموتو يودي "حكماً رابعا"ً.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور