الاثنين، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٩

محليات

تحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد ..

بحضور 1300 متخصص .. افتتاح المؤتمر السابع للجمعية الأمريكية لأطباء "الغدد الصماء"

الخميس، ١٠ أكتوبر، ٢٠١٩ | 12:32

جانب من الحضور



مسقط – الشبيبة

افتتح أمس المؤتمر السابع للجمعية الأمريكية لأطباء الغدد الصماء -فرع الخليج- الذي تنظمه الجمعية الأمريكية لأطباء الغدد الصماء وبدعم من وزارة الصحة وجامعة السلطان قابوس والمستشفى الجامعي.

وجاء المؤتمر الذى حضره أكثر من 1300 متخصص تحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان.

وحضر المؤتمر عدد من أصحاب السمو ومعالي الوزراء وأصحاب السعادة وبمشاركة واسعة من العاملين بالمؤسسات الصحية بالسلطنة، ومتحدثين عالميين وإقليمين ومحليين رفيعي المستوى ونُخبة متميّزة من الكفاءات العالية السمعة عالمياً وعربياً وخليجياً.

ويهدف المؤتمر عرض آخر المستجدات حول مرض السكري والغدد الصماء، والكشف عن آخر التطورات في مجال البحوث والدراسات في هذا المجال والتي ستوفر أعلى معايير الجودة في التعليم.

ويسعى المؤتمر إلى تعزيز المعرفة في مجال السكري، والضغط، والسمنة، والدهنيات والكوليسترول اضافة إلى أمراض الغدد المختلفة وأكثرها شيوعاً لدينا أمراض الغده الدرقيّة.

وهدف المؤتمر أيضا لإثراء المعرفه وعرض أحدث المستجدات سواء الدوائية أو من حيث الأجهزة المتعلقة بهذه المواضيع. وكذلك تأمين التحصيل الطبي التخصصي لأطباء الغدد في المنطقة وإبقائهم على تواصل مع المستجدات العلمية.

وحاضر في المؤتمر نخبة من الأطباء العالميين والمحليين في أمراض السكري، والسمنة، وهشاشة العظام وأمراض الغدد الصماء، كما يقام بالتوازي مع المؤتمر برنامجاً خاصاً مكثفاً لتدريب الكوادر الصحية القائمة على تثقيف المرضى وتعليمهم.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور