الاثنين، ١٨ نوفمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

ضمن جوائز "عمان الإقتصادية"..

بنك ظفار يحصد جائزة "أفضل 20 مؤسسة"

الخميس، ١٧ أكتوبر، ٢٠١٩ | 08:21

1

مسقط - الشبيبة

تقديرًا لدوره الفعال ومساهماته المتميزة في تعزيز الاقتصاد الوطني، علاوة على مبادراته المستمرة التي تدعم مختلف القطاعات في السلطنة، حصد بنك ظفار مؤخراً جائزة أفضل 20 مؤسسة عمانية مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية ضمن جوائز مجلة عمان الإقتصادية (OER).

تسلم الجائزة المدير العام ورئيس مجموعة الدعم المؤسسي ببنك ظفار أحمد بن سعيد آل إبراهيم، خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم بفندق شيراتون تحت رعاية رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء) معالي يحيى بن سعيد الجابري.

كما حضر الحفل عدد من الرؤساء التنفيذيين والمسؤولين بمختلف المؤسســات الكبـــرى، وممثلين للشركات، بالإضافة إلى المدعوين من رجال الأعمال والمسؤولين بمختلف مؤسسات القطاع العام والخاص، والمدعوين والمتحدثين من المؤسسات الإقليمية والدولية.

وفي تصريح له حول فوز البنك بهذه الجائزة تحدث المدير العام ورئيس مجموعة الدعم المؤسسي أحمد بن سعيد آل إبراهيم قائلًا: «نحن فخورون بحصولنا على هذا التكريم الذي يترجم دور بنك ظفار كمؤسسة عمانية رائدة في دعم المبادرات الوطنية وأحد المؤسسات المساهمة في دفع عجلة النمو الإقتصادي في السلطنة، ونحن بدورنا نؤكد على التزامنا بالاستمرار في دعم الجهود المشتركة لمؤسسات القطاع العام والخاص وتلبية احتياجات مختلف القطاعات».

ويعد الملتقـى منصة مثالية تجمع خبراء القطـــاع المالي في المنطقة، لتبادل الخبرات حول الحلول و الخيارات المتعلقة بالمسائل الخاصة بالتوجهات الحالية، وعالم إدارة الاداء، والتخطيط، والإشراف على التدفق النقدي وزيادة الأرباح، والتكنولوجيا، وقياسات الأداء وابتكار افكار أكثر ديناميكية للشركات.

هذا ويتم اختيار الفائزين بجائزة أفضل 20 مؤسسة عمانية، بالاعتماد على أداء هذه المؤسسات في سوق مسقط للأوراق المالية، وذلك وفقاً لمنهجية ومعايير محددة تصنف المؤسسات حسب حجمها وأدائها في أسواق المال.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور