الاثنين، ١٨ نوفمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

النفط العُمانية للتسويق تقدم "الأكثر والأفضل" للزبائن

الخميس، ١٧ أكتوبر، ٢٠١٩ | 08:21

Oman Oil Marketing Company - Customer Care Week October 1

مسقط- الشبيبة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في خدمة زبائنها ، اختتمت شركة النفط العمانية للتسويق أحدث نسخة من ’أسبوع خدمة العملاء‘، إحدى فعالياتها النصف سنوية التي تهدف إلى التواصل والتفاعل مع الزبائن وضمان تزويدهم بمستويات عالية من الخدمة في محطاتها المختلفة. وللمرة الثانية خلال العام 2019، أبرز ’أسبوع خدمة العملاء‘ تركيز الشركة واهتمامها بأن تكون في صدارة شركات تسويق الوقود التي تضع عملائها في مقدمة أولوياتها في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد استمرت المبادرة على مدار خمسة أيام، حيث قام خلالها أعضاء الإدارة العليا بالشركة وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي،ديفيد خليفة، بالمشاركة في تعبئة الوقود للزبائن في عددٍ من محطات الخدمة و توزيع حقائب وكتيبات تتضمن معلومات إضافية عن منتجات وخدمات الشركة. كما أقيمت أيضاً عدداً من المسابقات الرقمية اليومية داخلياً للموطفين مع توزيع جوائز على الفائزين.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير خدمة الزبائن في شركة النفط العُمانية للتسويق سليم بن سالم الحمزي: «يُعد أسبوع خدمة العملاء إحدى أبرز المبادرات التي تنظمها الشركة على مدار العام حيث تتيح لنا الفرصة للتفاعل مع زبائننا وخدمتهم على أفضل وجه. كما أنها تساعدنا في التعرف على ملاحظاتهم بما يساهم في تعزيز مستوى الخدمة وتشجيع وتحفيز موظفينا من أجل تقديم المزيد في كل الأوقات».

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور