الاثنين، ١٨ نوفمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

احتفال بيوم المرأة العمانية.. "بي بي اتش" تخصص جناح خاص يحمل اسم المرأة

الخميس، ١٧ أكتوبر، ٢٠١٩ | 10:08

جانب من الاحتفال

المزيد من الصور
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
مسقط - الشبيبة

كشف الدكتور خالد بن سالم المطاعني رئيس مجلس إدارة بي بي اتش - المطور العقاري الافضل - عن أطلاق الحجز في محلات السوق الشعبي وتخصيص عدة اجنحة فيه للمرأة العمانية بمناسبة يوم المرأة العمانية حيث سيتم تخصيص جناح خاص يحمل اسم المرأة، وينقسم الى ثلاث اقسام هي سوق لرواد الاعمال من النساء ويشمل 200 محل وسوق الذهب ويشمل 94 محل وسوق الخياطين ويشتمل على 50 محل الى جانب سوق القطنيات.

جاء ذلك ضمن الاحتفال بيوم المرأة العمانية لوزارة الاسكان والذي اقيم برعاية المهندسة سهام بنت احمد الحارثية مدير عام المديرية العامة للتطوير العقاري بوزارة الاسكان ، في فندق جراند ميلينيوم وسط حضور بهيج من موظفات وزارة الاسكان ويشراكة استراتيجية داعمة من مجموعة بي بي اتش .

حيث ازاحت المهندسة سهام بنت احمد الحارثية راعية المناسبة الستار عن جناح سوق المرأة في السوق الشعبي التي تنفذه مجموعة بي بي اتش بولاية السيب

هذا وقد اعربت المهندسة سهام الحارثية عن سعادتها بهذا اليوم الذي تحتفي فيه السلطنة بالمرأة العمانية والذي يصادف السابع عشر من اكتوبر من كل عام ، كما يسعدنا كذلك ان نحتفل بأطلاق سوق خاص للمرأة في مشروع السوق الشعبي التي تنفذه مجموعة بي بي اتش وما يشتمل عليه من اقسام تجسد التراث العماني.

وصرح الدكتور خالد بن سالم المطاعني رئيس مجلس ادارة مجموعة بي بي اتش: اننا اليوم نشارك المرأة العمانية فرحتها بيوم المرأة العمانية والذي هو فخر لنا.

وأضاف ان مشروع السوق الشعبي الذي اطلق اليوم والذي سيبدأ من اليوم فتح باب الحجز على المحال فيه الى ان يفتح ابوابه مع نهاية عام 2020 حيث تبلغ مساحة كل محل 6×4 وسيتم ايجاره بمبلغ 300 ريال عماني .

ويقام المشروع على مساحة اجماليه 54 الف متر مربع ويحتوي على 3 طوابق وفندق شعبي ومسرح على مساحة 3000م مربع الى جانب قاعة لعدة استخدمات وسينما ، وسوف يحوي السوق على 100 مطعم ومقهى بطابع تراثي عماني وسوق للتحف والفضيات وسوق اللبان وسوق التمور وسوق الحرفيين وتم الاخذ بالاعتبار توفير 1000 موقف تحت الارض.

واضاف المطاعني ان السوق الشعبي بموقعه الاستراتيجي بسوق السيب والطابع العمراني الذي يجمع بين الاصالة والمعاصرة ،سيكون مزار سياحي للتعرف على البيئة العمانية والتراث العماني.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور