كيمجي رامداس موزعة لأجهزة "إلكترولكس"

مؤشر الاثنين ٢١/أكتوبر/٢٠١٩ ١٢:٢٢ م
كيمجي رامداس موزعة لأجهزة "إلكترولكس"

مسقط - الشبيبة

دخلت الكترولوكس ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية والاستخدام المهني ، في شراكة استراتيجية مع كيمجي رامداس لطرح وتسويق مجموعة منتجاتها المبتكرة في السلطنة . تتمتع إلكترولوكس بخبرة 100 عام في تصنيع منتجات عالية الجودة ، وستقدم لزبائنها في السلطنة مجموعة واسعة من الأجهزة القائمة بذاتها والمجهزة بميزات عديده ومثيرة. وتستعد إلكترولكس لمواصلة رحلة النمو في السلطنة أيضا بعد احتفاظها بمكانتها الرائدة في سوق الأجهزة في الشرق الأوسط.

وقال المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في إلكترولوكس لورينزو ميلاني : «من خلال توسيع نطاق وصولنا العالمي ، يسعدنا تعزيز علامتنا التجارية إلكترولوكس في سلطنة عمان. كيمجي رامداس تلعب دورأً بارزاً في سوق الأجهزة المنزلية في عُمان ، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمنح عملائنا قيمة كبيرة.

من خلال شعار « التفكير السويدي و حياة أفضل « تبيع إلكترولكس أكثر من 60 مليون منتج للزبائن في أكثر من 150 سوق كل عام. تتمتع إلكترولكس بسجل حافل في العمليات المستدامة ، و قد تم تصنيفها بين رواد الاستدامة في العالم في مؤشر داو جونز العالمي للعام التاسع على التوالي.

وتعليقًا على الشراكة ، قال عضو مجلس ادارة شركة كيمجي رامداس هرتيك كيمجي : «نحن سعداء جدًا بالإعلان عن شراكتنا مع إلكترولوكس الشركة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية ، وتعد كيمجي رامداس في طليعة الشركات التي تقدم منتجات ذات جودة عالية بخبرات عالمية لزبائنها في السلطنة. وتعمل إلكترولكس على تحسين مستوى المعيشة من خلال إعادة اختراع تجارب المتعة والاستدامة لمستخدميها.

بفضل موقعها المتميز في السوق الأوروبية التنافسية ، ويمكن للزبائن في السلطنة الآن أن يتطلعوا إلى الحصول على أفضل المنتجات من إلكترولكس ، كيمجي رامداس لديها خبرة واسعة في مجال البنيه الأسلسية للمبيعات والتوزيع الفعال مما سيؤدي إلى توفير قيمة أفضل للجمهور.

حضر حفل طرح المنتجات مجموعة كبيرة من المتخصصين في هذا القطاع ، بمن فيهم ممثلون عن الحكومة ، والاستشاريون ، والمهندسون المعماريون ، ومطورو العقارات ، والمؤسسات التجارية.