الاثنين، ١٨ نوفمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

"هيتاشي" تعرض أجهزة ومنتجات التبريد والتسخين في مسقط

الاثنين، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٩ | 08:50

جانب من المعرض

المزيد من الصور
جانب من المعرض
بعض الأجهزة
مسقط – الشبيبة

دشنت هيتاشي – جونسون كونترولز إير كونديشنينج إنكوربوريشن بنجاح بالشراكة مع محسن حيدر درويش لخدمات البنية التحتية ش.م.م منتجات وحلول التسخين والتهوية والتكييف للإستشاريين والمقاولين العاملين والمهتمين في مجال أعمال التسخين والتهوية والتكييف في مسقط.

قدمت هيتاشي – جونسون كونترولز إير كونديشنينج إنكوربوريشن بنجاح عرضاً في سلطنة عمان تعرض فيه تشكيلة واسعة من المنتجات من طرازات أجهزة التبريد والتسخين والحلول عالية الكفاءة إلى الزبائن في الإقليم. وقد إقيم العرض في فندق كراون بلازا في القرم ، مسقط. وقد تم تنظيم العرض بالشراكة مع محسن حيدر درويش لخدمات البنية التحتية ش.م.م .

وذكر أحمد عقل ، المدير العام لشركة هيتاشي – جونسون كونترولز، الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً " في سوق تنافسية مثل سلطنة عمان، يكون أحد أهم النقاط مثار القلق والإهتمام لجلب وإكتساب الملاك أو الأفراد هو خفض التكاليف المرتبطة بتشغيل أجهزة تكييف الهواء دون المساس سلباً براحة الشخص الشاغل للمبنى، وهذا ما سعت هيتاشي للتركيز عليه وإيجاد الحلول له، وهو السبب وراء إتخاذنا لهذه المبادرة كي نعرض ونقدم لزبائننا هنا في سلطنة عمان كل ما يحتاجون لمعرفته عن تشكيلة منتجات وحلول هيتاشي المتاحة لهم بشأن ما يتعلق بإحتياجات أنظمة تكييف الهواء"

إفتتح جايابراكاش مينون مدير شركة محسن حيدر درويش الفعالية قائلاً" لقد ظلت هيتاشي تحتل الصدارة دائما في مجالات حلول منتجات التسخين والتهوية والتكييف طيلة عدة عقود وظلت تقدم تقنيات إبتكارية تهدف لتحسين وتطوير الكفاءة وفي نفس الوقت توفر الراحة الكاملة للزبون مع خفض إستهلاك الطاقة. يسر شركة محسن حيدر درويش بصفتها أحد الموفرين الرئيسيين لمنتجات وخدمات التسخين والتهوية والتكييف في سلطنة عمان أن تعمل كشريك لهيتاشي لجلب تشكيلة عالية الجودة من المنتجات للزبائن هنا في عمان.

وأضاف هاوارد لانج نائب الرئـيس الـدولي للمبيعات وتطوير القنوات بشـركة هـيتاشي – جونسـون كـونترولـز إيركونديشنينج إنكوربوريشن بعد ترحيبه بالحضور قائلاً" إننا سعيدون بالإعلان عن شراكتنا الجديدة للمبيعات والخدمة مع مجموعة شركات محسن حيدر درويش في سلطنة عمان إلى جانب تقديم وجلب تشكيلة جديدة تماماً من أنظمة تكييف الهواء الإبتكارية من هيتاشي. إن شركة هيتاشي متمركزة في اليابان وهي شركة رائدة في مجال التقنية والهندسة في سوق تكييف الهواء وتتميز بعقود من الخبرة ومستوى الأداء المشهود والثابت. إن هذا التوسع الذي تم مؤخراً سيؤدي إلى مزيد من االتعزيز الإضافي لتواجدنا القوي ويضمن مستويات رفيعة من الخدمة لزبائننا المحليين" .

لقد تم تمثيل جميع إستشاريي ومقاولي منتجات التسخين والتهوية والتكييف الرئسييين في سمنار المنتجات. وقد شهد ما يزيد عن مائتين من الحضور منتجات هيتاشي لتكييف الهواء المعروضة في الفعالية وحضروا عروض فريق هيتاشي – جونسون كونترولز. وقد شملت العروض نبذة عن شركة هيتاشي – جونسون كونترولز إير كونديشنينج إنكوربوريشن قدمها السيد/ أحمد عقل كما قدم السيد/ أحمد دسوقي (مدير المنتجات الإقليمي، الشرق الأوسط وإفريقيا)عرضا عن تشكيلة أجهزة تكييف هواء الغرف ووحدات تكييف إسبلت الموصلة عبر الأنابيب، وفاطمة بهلوان ( مهندس المنتجات الإقليمي، الشرق الأوسط وإفريقيا ) عرضا عن أنظمة تدفق التبريد المتغاير.

وعلى نفس المنوال إحتفت كل من هيتاشي – جونسون كونترولز وشركة محسن حيدر درويش بالشراكة الجديدة بتقديم كل من السيد/ هاوارد لانج والسيد/ أحمد عقل شهادات التوزيع المعتمدة إلى السيد/ جايابراكاش مينون، رئيس شركة محسن حيدر درويش لخدمات البنية التحتية ش.م.م.

يتوقع للشراكة بين شركة هيتاشي – جونسون كونترولز إيركونديشنينج إنكوربوريشن وشركة محسن حيدر درويش لخدمات البنية التحتية ش.م.م أن تكون ناجحة حيث أن كلا الشركتين ملتزمتان بجلب وتوفير أفضل الحلول الممكنة لإحتياجات االزبائن في عمان. الآن أصبحت محسن حيدر درويش لخدمات البنية التحتية ش.م.م هي موزع هيتاشي بالنسبة لمنتجات هيتاشي لأجهزة التكييف والتسخين مثل أجهزة تكييف الغرف ووحدات التكييف إسبلت الموصلة عبر الأنابيب وأجهزة نظام تدفق التبريد المتغاير.

هيتاشي

تم تأسيس جونسون كونترولز – هيتاشي إيركوندشنينج في 01 أكتوبر 2015 كإستثمار مشترك بين كل من هيتاشي أبليانسز ( حاليا هيتاشي جلوبال لايف سوليوشنز إنكوربوريشن) وجونسون كونترولز إنكوربوريشن وجونسون كونترولز إنكوربوريشن . حيث ترسخت هيتاشي أبليانسز وأسهمت بأعمالها في مجال تكييف الهواء في الإستثمار المشترك.

وقد حازت جونسون كونترولز على 60% من حصة الأعمال المنشأة وهيتاشي جلوبال لايف سوليوشنز إنكوربوريشن واصلت كمساهم بنسبة 40% من حصة هذا الإستثمار.

وعند هذه النقطة إجتمعت ثقافتان راسختان عمرهما مائة (100) عام إجتمعتا لخلق كيان واحد هو الشركة الجديدة القائمة حالياً، لنخدم زبائننا المجتمعين بأفضل محفظة متنوعة من المنتجات في مجال صناعة تكييف الهواء.

محسن حيدر درويش

هي عضو فيما يعرف بمجموعة شركات محسن حيدر درويش، تتبع خطى تنظيمها الأم في توفير افضل أنواع المنتجات والخدمات والحلول للزبائن في سلطنة عمان وتوظف فريقا رفيع التأهيل والكفاءة، حيث تهدف الشركة لأن تكون أفضل خيار للزبائن من حيث جودة التسليم والرضاء التام.

إن الشراكة بين شركة هيتاشي – جونسون كونترولز إير كونديشنينج إنكوربوريشن وشركة محسن حيدر درويش لخدمات البنية التحتية ش.م.م تعتبر تجربة واعدة بجلب منتجات وحلول إبتكارية لمنتجات التسخين والتهوية والتكييف تكون مصممة لإرضاء تطلعات زبائننا الأكثر فطنةً وذكاءً.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور