الخميس، ٢١ نوفمبر، ٢٠١٩

رياضة

23 أكتوبر.. السلطنة تشارك بالبطولة العربية لـ"الإبحار الشراعي" بمصر

الاثنين، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٩ | 11:42

عمان للأبحار صورة ارشيفية

مسقط – العمانية

يستعد بحارة السلطنة من مختلف مدارس الإبحار الشراعي التابعة لعُمان للإبحار لخوص منافسات البطولة العربية للإبحار الشراعي 2019 بشواطئ مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري.

ففي فئة قوارب "الليزر ستاندر" سيشارك البحّاران حسين الجابري وهيثم الوهيبي، أما في فئة الليزر راديال فسيشارك البحّاران أحمد البلوشي وزكريا الوهابي، فيما يخوض البحّاران عبد الملك الهنائي والمعتصم الفارسي منافسات فئة قوارب "الليرز 4.7" .

وسيشارك في فريق الأوبتمست كل من البحّار سليم علي العلوي الذي تمكن من الظفر بالمركز السابع في الترتيب العام من بين 141 بحّارًا في بطولة آسيا وأوقيانوسيا للأوبتمست 2019 والمقامة أخيرا بالمدينة الرياضية بالمصنعة، إضافة إلى البحّارة محمد القاسمي، وأبلج الدغيشي، وجهاد الحسني، ونبراس العويسي.

أما في فئة التزلج بالألواح الشراعية فسيشارك كل من البحّارة فيصل القطيطي، وعبدالمجيد الحضرمي ومحمد المجيني.

ويحظى الفريق العُماني بدعم كبير من قبل الطاقم الإداري والمدربين الذين يشرفون على إعداد البحّارة وتحضيرهم للمشاركات والاستحقاقات الدولية، حيث سيساند الفريق كلا من المدرب أحمد الوهيبي في فئة قوارب الليرز وسهيل المياحي مدرب فئة قوارب الأوبتمست ومختار المجيني مدرب فئة التزلج بالألواح الشراعية، فيما يرافق الفريق المشارك الطاقم الإداري والذي يمثله كل من راشد بن إبراهيم الكندي وقائد الفريق محسن البوسعيدي.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور