10 فرق تتنافس على لقب بطولة 18 نوفمبر لكرة القدم

الجماهير الثلاثاء ٢٢/أكتوبر/٢٠١٩ ١٩:١٩ م
10 فرق تتنافس على لقب بطولة 18 نوفمبر لكرة القدم

مسقط - عبدالله الرحبي

أجريت مساء أمس قرعة بطولة 18 نوفمبر لكرة القدم النسخة السابعة التي ينظمها موقع السبلة العمانية تحت رعاية عضوة المجلس البلدي ممثلة ولاية العامرات سناء بنت هلال المعشري بحضور ممثلي الفرق المشاركة أقيم مراسم القرعة بقاعة البنفسج بالعامرات.

أسفرت القرعة التي يشارك فيها عشر فرق تمثل عددا من المؤسسات الحكومية عن توزيع الفرق إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فريق مستشفى النهضة ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية وصندوق زمالة وزارة الزراعة فريق بلدية العامرات وفريق كاين كرو.

ما المجموعة الثانية فضمت وزارة الشؤون القانونية وفريق المعلمين وفريق طب جراحة القلب وفريق ريادة ومستشفي خولة وقال مدير عام موقع السبلة العمانية والمشرف العام للبطولة محمد العلوي: إن البطولة تقام للعام السابع على التوالي وتشهد إقبالا مميزا من الفرق حيث إن الفرق المشاركة جميعها تابعة للهيئات والمؤسسات الحكومية فقط .

وأضاف بأن البطولة سوف تنطلق الثالث من نوفمبر المجيد وتستمر منافساتها لمدة/‏‏ 4 /‏أيام حيث ستقام المباريات على ملعب سد الانصب بولاية بوشر، موضحا أن البطولة حظيت بدعم عدد من الشركات والمؤسسات ومنها بنك الشركة الفنية للاستشارات الهندسية