"مستال" يدشن مجموعة LUCKY MOVE من ميسيكا بالسلطنة

مزاج الثلاثاء ٢٢/أكتوبر/٢٠١٩ ١٩:٢٤ م
"مستال" يدشن مجموعة LUCKY MOVE  من ميسيكا بالسلطنة

مسقط- الشبيبة

دشّن مستال- بوتيك الساعات والمجوهرات الفاخرة التابع لمجموعة أجيت كيمجي- مجموعةLucky Move من ميسيكا في السلطنة.

المجموعة الجديدة والساحرة هي ابتكار جديد لمجموعةMove المميزة من ميسيكا. تتميز القطع الأنيقة والعصرية المصنوعة من الذهب الأصفر والوردي والأبيض بأحجار الألماس المتحركة، وقد لاقت رواجاً عالمياً هائلاً. تستند مجموعة Lucky Move على التباين بين الميداليات الدقيقة والتصميم الهندسي القوي لعنصر الحركة.

تتكون المجموعة من الميداليات الصغيرة التي تأتي في أشكال عديدة تشمل الخواتم والأقراط والقلادات، كما تضم الميداليات الكبيرة التي تأتي على شكل قلادات طويلة وأطواق، ومجموعة Bubble التي تضم القلادات والأساور والخواتم، وأخيراً مجموعة Carabiner التي تأتي على شكل قلادات وأساور وخواتم لإصبعين. كما تتوفر القلادات الكبيرة على شكل سلاسل عريضة وخواتم حلقية بأشكال هندسية عدة. مجوهراتLucky Move مصممة كلياً من الذهب من الخارج ومطلية بالذهب من الداخل أو العكس، ويمكن نقش الأسماء أو التواريخ أو العبارات الجميلة على أحد الجانبين. وتشمل بعض القلادات وجهين مما يضفي لمسة مميزة على التصاميم. تتغنى كل قطعة في المجموعة بنعومة المعدن الثمين والتألق اللامع لحبيبات الألماس المتحركة، وتستمر المجموعة في عرض الخبرة الاستثنائية للحرفيين، حيث يتم تصميم مجوهرات راقية بلمسات فريدة.

تُعد ميسيكا من العلامات التجارية الفاخرة التي يحتضنها بوتيك مستال، وهي واحدة من بين الشركات القليلة التي صنعت قطعها المميزة بفضل مفهومها الفريد في تصميم المجوهرات النابضة بالفخامة. ومع المزيج المميز من الأناقة العصرية والخدمة الاستثنائية، يأتي مستال بمثابة منصة مثالية لعرض أحدث مجموعة من ميسيكا والتي تعيد تعريف مفهوم الحظ السعيد في قطع رائعة من المجوهرات الفاخرة.

ومعلقاً على هذا التدشين، قال المدير الإداري لبوتيك "مستال"دارميش كيمجي: "إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع ميسيكا، حيث لاقت المجموعة الجديدة بالفعل إقبالاً كبيراً بفضل مزيجها المذهل من الإبداع والحرفية والتصاميم الجذابة والأنيقة".

ستتوفر مجموعة المجوهرات حصرياً في بوتيك مستال للساعات الفاخرة والمجوهرات في عُمان. ومع صالة العرض الفريدة من نوعها والتي تتميز بمزيجها الكلاسيكي من الفخامة العصرية والحرفية الفائقة والخدمة المميزة، يُبهج مستال عملائه مجدداً من خلال مجموعة Lucky Move الرائعة من ميسيكا.