السبت، ٢٢ فبراير، ٢٠٢٠

إقتصاد

البنك الوطني يجري سحوبات "الكنز" بقيمة 230 ألف ريال

الاثنين، ٢٨ أكتوبر، ٢٠١٩ | 08:07

NBO - 1

مسقط - الشبيبة

أجرى البنك الوطني العُماني سحوبات حساب التوفير ’الكنز‘ لشهر سبتمبر والتي شهدت فوز 70 زبونا من سعداء الحظ بإجمالي مبلغ 230,000 ريال عُماني. وفاز 5 زبائن بمبلغ 25,000 ريال عُماني لكل منهم بما في ذلك اثنين من زبائن حسابات إدارة الثروات ’صدارة‘. كما حصل 50 زبونا على 500 ريال عُماني لكل منهم في سحب تحويل الراتب، إضافة إلى 5 فائزين بمبلغ 15,000 ريال عماني لكل منهم في السحب الحصري الخاصة بزبائن «مزايا». ولم تقتصر السحوبات على ذلك فحسب بل تضمنت أيضاً فوز 10 من الزبائن وغير الزبائن بإجمالي مبلغ 5,000 ريال عُماني خلال السحب الفوري الذي تم إجرائه في فرع البنك الوطني العُماني في الخابورة، فضلاً عن الفائزين في مسابقة البنك التي أقامها على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد البنك الوطني العُماني لأفضل ختام للعام الجاري وذلك من خلال السحب السنوي الكبير المقرر إقامته في شهر ديسمبر المقبل. ويتضمن هذا السحب فوز اثنين من الزبائن بجائزة نقدية ضخمة بقيمة 250,000 ريال عُماني لكل منهم.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني جون تشانج، : «نهدف من خلال سحوبات حساب التوفير ’الكنز‘ إلى إيجاد فارق إيجابي في حياة أكبر عدد من الزبائن وأن نساهم في ضمان حياة مالية آمنة لهم على المدى الطويل. كما أن السحوبات تعد الطريقة المثالية لنعبر عن امتناننا وشكرنا للمجتمع ولكي نزيد من مستوى وعيه حول أهمية الادخار والتوفير».

فيديو

معرض الصور