السبت، ٢٣ نوفمبر، ٢٠١٩

رياضة

منتخبنا لبناء الأجسام والفيزيك يشارك في بطولة العالم بالإمارات

الأربعاء، ٦ نوفمبر، ٢٠١٩ | 19:07

بعثة المنتخب في المطار

مسقط-ش

يشارك منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزيك في بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك والتي تقام منافساتها في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 6 ـ 10 نوفمبر الجاري، حيث غادرت بعثة المنتخب صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 من نوفمبر الجاري.

حيث تضم بعثة المنتخب الوطني كلا من سعيد بن ناصر الرحبي أمين سر اللجنة العمانية لبناء الأجسام رئيساً للوفد وناصر بن سعيد المسكري إداري الوفد، وبدر بن سعيد العامري مدرب منتخب بناء الأجسام وخلفان الوهيبي مساعد للمدرب وعدد 10 لاعبين وهم فهد بن خصيب الحوسني ومازن بن سالم الرحبي وسليمان بن سالم الريامي وعلي بن عبد الله الحارثي وسند العامري وعبد الله الرحبي والمهند المعولي وأحمد الحديدي وعادل المشيفري وأحمد الحسني.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي.

يذكر بأن المنتخب الوطني لبناء الأجسام والفيزيك حقق 11 ميداليات ملونة في المشاركات الدولية لهذا العام منها 3 ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية، حيت حقق المنتخب الوطني في مشاركته في بطولة غرب آسيا 6 ميداليات ملونة، حيث استطاع اللاعب ماجد العبري تحقيق الميدالية الذهبية في فئة الماسكلر فيزيك وتوج بالميدالية الذهبية اللاعب حسن العجمي في طول 179 سنتمترا واستطاع اللاعب إبراهيم البلوشي من تحقيق الميدالية البرونزية في طول 173 سنتيمترا، كما استطاع اللاعب سلطان اليحيائي الميدالية البرونزية في طول 182 سنتيمترا، وفي منافسات بناء الأجسام حقق اللاعب سامي الغاربي الميدالية البرونزية في وزن 60 كجم وأضاف اللاعب أحمد الحسني الميدالية البرونزية في وزن 85 كجم.

وفي مشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية بجمهورية مصر العربية حقق اللاعب أحمد الحديدي الميدالية الذهبية وأضاف اللاعب حمد السيابي الميدالية الفضة ليحصد المنتخب خلال مشاركاته في البطولتين 8 ميداليات ملونة.

وفي بطولة آسيا لبناء الأجسام والتي أقيمت في الصين حقق اللاعب مازن الرحبي الميدالية الفضية في وزن 80 كجم وأضاف اللاعب بلعرب السلامي الميدالية الفضية في وزن 100 كجم، وحقق اللاعب ماجد الصبحي الميدالية البرونزية في وزن 70 كجم.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور