الجمعة، ٢٢ نوفمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

منتجع " أنانتارا" الجبل الأخضر يقدم تجربة لضيوفه

الخميس، ٧ نوفمبر، ٢٠١٩ | 08:35

مجع انانتارا



مسقط - الشبيبة

ينتظر ضيوف منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عيش تجربة ملكية في كل تفاصيلها على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من 6 إلى 8 نوفمبر. وسيقدم الشيف العالمي نيكولاوس كولوسياس، الذي كان له دور بارز في تحضير مأدبة زفاف الأمير هاري وميغان، تجربة عشاء استثنائية وأطباقاً مميّزة في نقطة ديانا بالمنتجع المُطلة على الوديان وسلسلة الجبال الشاهقة.

وخلال العشاء الفاخر، سيحرص الشيف نيكولاس على إرضاء الذواقة بتشكيلة من الأطباق المستوحاة من الزفاف الملكي مع مزيجٍ من النكهات المحلية تعبق بأريج الورد الزكي والرمان الجبلي وتعكس أصالة الضيافة العُمانية. وقالت داغمار سايمز، المديرة العامة لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: «نحن على أتم الأستعداد لنُثري ضيوفنا بتجربة فاخرة على الطراز الملكي، وأن نرحب بالشيف نيكولاس في ربوع الجبل الأخضر.

وقد جاءت هذه الفعالية ترجمة حقيقية لحرصنا الدائم على إيجاد أوقاتٍ مميزة تترك في نفوس ضيوفنا ذكريات فريدة متوجة بموقعنا الاستثنائي وأطباق ترضي الذواقة». وعبر باقات حصرية متنوعة خلال الثلاثة أيام، سيتمكن ضيوف المنتجع من الاستمتاع بإقامتهم وسيكون بانتظارهم حفل استقبال خاص خلال المساء وقائمة عشاء محضرة بأيدي الشيف، ومجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة أعدت خصيصاً لهم. وباعتباره ملاذاً مترفاً يقدم تجارب فريدة تحت قبة السماء المزدانة بالنجوم ووسط أجواء جبلية ساحرة، سيحرص المنتجع على منح مرتاديه ذكريات لا يخفت بريقها مع الزمن.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور