إنفينيتي عُمان تقدم صفقة مُربِحة على الكوبيه الرياضية الفخمة إنفينيتي Q60

مؤشر الاثنين ١١/نوفمبر/٢٠١٩ ١٥:٣٤ م
إنفينيتي عُمان تقدم صفقة مُربِحة على الكوبيه الرياضية الفخمة إنفينيتي Q60

مسقط – الشبيبة

بناءً على وعدها بتقديم تجربة العلامة التجارية من الدرجة الأولى للعملاء ، تقدم إنفينيتي عُمان سعرًا خاصًا على الكوبيه الرياضية الفخمة إنفينيتي Q60 PREMIUM 3.0T MMD SFT SPR 18 حتى 26 ديسمبر 2019.

إنفينيتي Q60 مدعومة بمحرك توربو مزدوج سعة 3,0 ليتر، بالإضافة إلى تكنولوجيا توليد الطاقة V6 التي توفر 400 حصاناً من القوة السلسة ، التي تجمع بين التصميم المُعبّر والأداء المفعم بالإثارة والنواحي الديناميكية المتقدمة. وهي تبرز بين مثيلاتها بفضل التصميم الفريد، وإحساس الجيل القادم والتكنولوجيا المبتكرة التي تميزها. تُجسّد إنفينيتي Q60 تفاني إنفينيتي في تطوير تقنيات قيادة جديدة ومبتكرة توفر تجربة مشجعة وملهمة خلف عجلة القيادة.

وقال متحدّث من شركة إنفينيتي عُمان بمناسبة الإعلان عن العرض: "مع استمرارنا في تقديم أفضل السيارات الفاخرة إلى سلطنة عُمان ، نتأكد من أن عملائنا يتمتعون بحق بتجربة أفضل ما تقدمه إنفينيتي. كانت إنفينيتي دائما في طليعة التصميم الجريء والتكنولوجيا الرائدة، حيث تقدم Q60 كلا من الصفتين بوفرة. تُبرز الخطوط القوية المشدودة ذات المظهر الجريء في الشكل الخارجي إمكانات الأداء المذهلة في Q60 والتي يعززها المحرك المتقدم والجديد كليًا سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر."

يشمل العرض الترويجي الخاص على إنفينيتي Q60 : سعر خاص، وهدايا قيّمة مضمونة، وتسجيل مجّاني، وضمان الشركة الصانعة ، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق.

جميع العُملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q60 من مجموعة بهوان الدولية القابضة ش.م.م، مؤهلون للمشاركة في حملة السعر الترويجي الخاص. يُطبّق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q60 للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات. العرض قابل للتطبيق على فواتير البيع بالتجزئة فقط.
أبرز مزايا عرض السعر الخاص:

سعر خاص

الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q60 PREMIUM 3.0T MMD SFT SPR 18 خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على سعر خاص يبلغ 19,900 رع.

هدايا ذات قيمة عالية

جميع العُملاء الذين يشترون إنفينيتي Q60 خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على هديتين - فيلم نافذة Nexfil Europe من سلسلة الكربون عالي الأداء مع ضمان لمدة خمس سنوات؛ وعلامة حماية طلاء السيراميك Gard X ، موديل CX2 مع ضمان لمدة خمس سنوات.

التسجيل المجاني

يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q60 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول.

ضمان المُصَنّع

يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q60 خلال فترة العرض الحصول على ضمان المُصَنّع لمدة 3 سنوات /100,000 كلم.

بطاقة AAA للمساعدة على الطريق في حالات الطوارئ

سيتم توفير بطاقة المساعدة المجانية على الطريق/ AAA لمشتري سيارات إنفينيتي Q60 فقط للعام الأول فقط وبحسب الدعم المقدم من AAA عُمان والإمارات.

إنفينيتي Q60: تجربة شخصية مُلهِمة وراء عجلة القيادة

يتميز تصميم إنفينيتي Q60 الخارجي الجريء في الطراز الحالي بأنه أقل ارتفاعاً وأكثر عرضاً من طُرُز الكوبيه السابقة، لتعبر عن أسلوب "الأناقة القوية" - وهي عبارة عن لغة تصميم خاصة بإنفينيتي تمنح الكوبيه الرياضي بُعداً رياضياً قوياً، مع إبراز الشعور بالحركة والقوة بثقة. وتشمل التطورات الديناميكية بالسيارة محرك 6 سلندر V6 خفيف الوزن ومتطور جديد، فضلاً عن أحدث إصدار من نظام التوجيه التكيُّفي المباشر، ونظام التعليق الرقمي.

تم تطوير محرك الأداء العالي سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 من مجموعة محركات VR الحصرية الجديدة من خلال خبرات العلامة التجارية الكبيرة في مجال المحركات ذات الستة أسطوانات. وصُمم المحرك الجديد الذي يولد 400 حصان في السيارة Q60 رد سبورت 400 (Q60 Red Sport 400) ليوفر درجة أعلى من القوة وعزم دوران مع الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة.

ويتوفر أيضًا المحرك بأربع أسطوانات سعة 2,0 لتر بشاحن التيربو والذي يولد قوة 208 حصان. وكميزة قياسية، يتم نقل الطاقة عبر العجلتين الخلفيتين للسيارة Q60 لتحقيق استجابة ديناميكية فورية.

إحساس الحركة والقوة
تتميز Q60 بخطوط منحوتة متدفقة ونسب قوية وجريئة. وتبرز الملامح الرياضية الصارخة بكل ثقة الإحساس بالحركة والقوة مع مظهر تطغى عليه السلاسة والخفة الاستثنائية إلى أبعد الحدود.

أما الميزات التي توحد العناصر مجتمعةً مثل الشبك ذو القوس المزدوج وأعمدة C على شكل هلال – التي تنحني نحو الأمام وتبرز الخصائص الديناميكية للسيارة – فتؤكد هوية السيارة الكوبيه الرياضية بشكل فوري كسيارة تنتمي إلى إنفينيتي. وصممت الأضواء الرئيسية LED التي تستخدم "تقنية توجيه الإضاءة" لتوزيع الضوء بشكل متساوٍ على الطريق أمام السائق، وتحاكي شكل العين البشرية لتُشكل "وجهًا" جذابًا للسيارة.

يشمل طراز Q60 على عجلات من سبائك الألومنيوم قياس 19 بوصة التي تم تصميمها مؤخرًا. أما طرازات "رد سبورت 400" التي تعتبر نسخًا ذات مزايا أكثر تقدمًا للأداء من هذه السيارة، فقد زودت بعجلات وإطارات أكثر عرضًا في الخلف، ما يساهم في ابراز مظهر أكثر جرأةً مع تحسين قدرات التوجيه والسيطرة مع قدرة أكبر لقوة التسارع الجانبية. فجوات العجلات – وهي المسافات بين الإطارات وأقواس العجلات – أضيق من السابق ما يخفض الحجم المرئي للسيارة ويمنحها مظهرًا منخفضًا يوحي بالقوة.

التقنيات المبتكرة

يمثل الجيل الثاني من نظام التوجيه المباشر المتكيّف الأول من نوعه في العالم من إنفينيتي نظامًا متقدمًا التوجيه المباشر المتكيف لعجلة القيادة وقد خضع لعملية تعديل بهدف تعزيز الإحساس بالتوجيه وإعطاء البيانات للسائق دون المساس بمعايير الراحة. ويمكن لسائق Q60 الاختيار من بين سبعة أنماط شخصية لتخصيص التوجيه حسب أسلوب القيادة الذي يفضله.
كما تم تطوير نظام إلكتروني للتعليق الديناميكي، وهو نظام التعليق الديناميكي الرقمي، الذي يراقب تمايل الهيكل ودرجة الميل أو الانحدار ومعدّل الارتداد لتوفير قيادةٍ آمنةٍ عبر تقليل الشعور بالتوجيه والاهتزازات غير المرغوب فيها.

وتُتيح مجموعة تقنيات السلامة لمساعدة السائق في Q60 مراقبة وتحديد المخاطر المحتملة، ما يُساعد السائق بشكل فعّال في تجنب تلك المخاطر، وإذا كان التصادم أمرًا لا مفر منه، تخفف هذه التقنيات من آثار التصادم.

تضم مجموعة تقنيات السلامة السلامة النشطة والساكنة ما يلي:

مراقبة الأخطار: شاشة الرؤية الشاملة (AVM)، التقنية الذكية لتثبيت السرعة مع تقنية التحكم لترك مسافة آمنة (DCA)

ظهور الخطر: نظام منع مغادرة حارة السير (LDP)، نظام التدخل في المناطق العمياء، نظام كشف الأجسام المتحركة (MOD)،نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي.

تجنب الاصطدام وتخفيف آثاره: الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي مع خاصية كشف حركة المارة ، ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي.

وبالإضافة إلى تقنيات السلامة هذه، تشمل Q60 مزايا أخرى لمساعدة السائق مثل نظام الإنارة الأمامية المتكيفة ونظام التحكّم النشط للحفاظ على المسار. تتوفر Q60 في 10 ألوان خارجية، مع لوني "ديناميك صان ستون ريد" و "سولار ميكا" الجديدين تماماً في مجموعة إنفينيتي.

التزام سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.
حول إنفينيتي

شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ لها عمليات بيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مُجمّعات التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تخطط إنفينيتي أيضا لتتوسع في المكسيك بحلول عام 2017.

تقع مراكز تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر ، إنستجرام ، لينك ان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على اليوتيوب. لمزيد من التفاصيل والمعلومات، قم بزيارة: www.infiniti-oman.com