البنك الأهلي يعلن عن 49 فائزًا في يوم العيد الوطني المجيد

مؤشر الأربعاء ١٣/نوفمبر/٢٠١٩ ١٣:٥٧ م
البنك الأهلي يعلن عن 49 فائزًا في يوم العيد الوطني المجيد

مسقط – الشبيبة

تماشيا مع إحتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، سيعلن البنك الأهلي – البنك الأسرع نموا في السلطنة – بتاريخ 18 نوفمبر عن تسعة وأربعون فائزا ممن لديهم حساب الوفرة بجوائز إجمالية تصل مجموعها الى 49،000 ريالا عمانيا.

سيتم الإعلان عن قائمة الفائزين بالجوائز عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك الأهلي، علاوة على بث الأسماء عبر عدد من الإذاعات من بينها الوصال أف أم، و هلا أف أم، وذلك في الفترة الممتدة بين الساعة العاشرة صباحا وإلى العاشرة مساءً، ويتطلب التاهل للفوز بالجوائز الرائعة وتحقيق الأحلام، فتح حساب الوفرة لدى البنك، والحفاظ على الحد الأدنى للرصيد.

وحول ذلك يقول الفاضل / منير البلوشي مساعد المدير العام لإدارة الفروع بالبنك الأهلي "من خلال هذه المبادرات والعروض المبتكرة التي يقدمها البنك، نسعى دائما إلى تزويد عملائنا بتجربة مصرفية متميزة. لقد تمكّنا من خلال حساب الوفرة في توفير المزيد من المكافآت لعملائنا كما وعدنا منذ البداية"."إن عملائنا هم أولويتنا ونحن نفخر دائما في رؤية تعابير الفرح على وجوه الفائزين". " نقدم مجموعة من الخدمات المتميزة لأصحاب الحسابات، وهذا يأتي ضمن مبادرات البنك لترسيخ ثقافة الادخار في البلاد."

سيمنح برنامج حساب الوفرة أكثر من 1000 عميل جوائز كبرى تتجاوز قيمتها الإجمالية 1.3 مليون ريال عماني خلال عام 2019. وبخلاف جوائز المناسبات الخاصة، سيقدم حساب الوفرة الجائزة الكبرى "راتب مدى الحياة" والتي سيتم الإعلان عنها في شهر ديسمبر. توفر هذه الجائزة الضخمة لعملاء البنك الأهلي فرصة الفوز بمبلغ 250,000 ريال عماني.

بموجب الجائزة، سيتم دفع مبلغ 1,000 ريال عماني للفائز على مدى أكثر من 20 عامًا.
يتيح حساب الوفرة لحاملي حسابات البنك الأهلي فرصا للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز. أسبوعيًا ، شهريًا ، وفي المناسبات الخاصة، علاوة على جوائز نصف سنوية وفي نهاية العام ؛ ويتطلب ذلك توافر حد أدنى للرصيد في الحساب. يقدم نظام الجوائز الأسبوعي 500 ريال عماني للفائز الواحد من كل فرع. وهذا يتطلب الاحتفاظ بمتوسط 100 ريال في حساب الجوائز الأسبوعية. ويسعى البنك إلى تعزيز ثقافة الادخار، وخلق المزيد من القيمة لعملاءه.
ساهمت مبادرات ومكافآت البنك الاهلي المستمرة والمتواصلة إلى تحقيق أحلام وتطلعات الكثير من عملاءه، مع تزايد اعداد المستفيدين من تلك العروض والتسهيلات يسعى البنك دائمًا إلى تقديم خدمات أفضل.