رسميا.. قبول طلب مشاركة السعودية والإمارات والبحرين في "خليجي 24".. والقرعة غدا

الجماهير الأربعاء ١٣/نوفمبر/٢٠١٩ ٢٠:٥٧ م
رسميا.. قبول طلب مشاركة السعودية والإمارات والبحرين في "خليجي 24".. والقرعة غدا

مسقط – الشبيبة

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن مشاركة منتخبات السعودية والإمارات والبحرين رسميا في النسخة المرتقبة من بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقررة في قطر.

وأوضح مسؤولو الاتحاد الخليجي في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة ، عقب اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد اليوم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد ، قبول مشاركة المنتخبات الثلاثة ليكتمل بهذا عقد المنتخبات الثمانية التي يحق لها المشاركة في البطولة الخليجية.

وكانت منتخبات السلطنة وقطر والكويت والعراق واليمن أكدت مشاركتها في هذه النسخة وأجريت القرعة في الدوحة قبل نحو 3 أسابيع على أن تقام هذه النسخة بنظام دوري من دور واحد بين المنتخبات الخمسة.

ولكن اجتماع اليوم شهد إعادة النظر في نظام البطولة بعد الموافقة على طلبات منتخبات السعودية والإمارات والبحرين للمشاركة في هذه النسخة.

وينتظر أن تعاد القرعة غدا الخميس، بالدوحة وبحضور ممثلي الاتحادات المشاركة في هذه النسخة حيث ستقسم المنتخبات الثمانية على مجموعتين يترأس المجموعة الأولى المنتخب القطري المستضيف، ويتراس المجموعة لاثانية منتخبنا الوطني حامل اللقب.

وستقام البطولة في الفترة من 26 نوفمبر الحالي إلى الـ 8 ديسمبر المقبل.

وينتظر أن تناقش اللجنة المنظمة للبطولة الملاعب التي ستسضيف مباريات البطولة إلى جوار استاد "خليفة الدولي" وذلك في ظل إقامة مباريات الجولة الثالثة بالمجموعتين في نفس التوقيت مع تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة إلى مجموعتين.