الثلاثاء، ٢٨ يناير، ٢٠٢٠

إقتصاد

صحار الدولي يجري السحوبات الشهرية

الخميس، ١٤ نوفمبر، ٢٠١٩ | 09:41

جانب من السحوبات



مسقط - الشبيبة

تماشيا مع رؤيته المتمثلة في «مساعدة الناس على الفوز»، والتزامه بتشجيع ثقافة التوفير والفوز في السلطنة، قام صحار الدولي مؤخرًا بإجراء سحوباته الشهرية بقيمة 100,000 ريال عماني ضمن برنامج صحار حساب الجوائز لشهر أكتوبر 2019، وقد كافأ البنك أربعة فائزين بـ 25,000 ريال عماني لكل منهم. حيث تبلغ قيمة جوائز السحوبات الفئة العامة 50,000 ريال عماني مقسمة بين فائزين و50,000 ريال عماني مقسمة بين فائزين ضمن جوائز سحوبات فئة إدارة الثروات. وقد أقيمت هذه الاحتفالية في غرفة تجارة وصناعة عمان - فرع إبراء، تحت رعاية والي إبراء، سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري، بحضور مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، خليل بن سالم الهديفي، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من قسم التجزئة، وزبائن البنك.

بدأ برنامج الحفل بكلمة افتتاحية من البنك تلتها كلمة ترحيبية ألقاها مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، خليل بن سالم الهديفي، وعقب ذلك تم إجراء السحوبات الشهرية برعاية والي إبراء، سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري، حيث تم الكشف عن أسماء الفائزين الأربعة المحظوظين، وإختتمت الفعالية بتقديم البنك هدية تذكارية لراعي الحفل.

وتعليقاً على برنامج الجوائز الذي يمنح الزبائن فرصاً عديدة للفوز وتحقيق طموحاتهم، قال مديرعام التجزئة المصرفية في صحار الدولي خليل بن سالم الهديفي: «يحرص صحار الدولي على إجراء هذه السحوبات بهدف تسليط الضوء على أهمية الادخار ومكافأة عادات الادخار الإيجابية. ونحن في صحار الدولي نتفهم الجهد الذي يقوم به زبائننا من أجل تحقيق أهدافهم، وبالتالي تعد سحوباتنا بمثابة فرصة مثالية لمكافأة التزامهم نحو الادخار. كما تركز رؤية علامتنا التجارية على الفوز، وهذا ما يعكسه حساب الجوائز الذي يحفز الزبائن باستمرار من أجل الفوز من خلال السحوبات التي نجريها والفرص الكثيرة والمتعددة التي نمنحها للزبائن».

وقد شهدت السحوبات الشهرية فوز كل من ع. س. من فرع صلالة، ومحمد البلوشي من فرع الخوض في فئة السحوبات العامة بمبلغ 25,000 ر.ع لكل منهما، وكذلك فوز كل من م . ع . م . من الخوير، وم . خ . هـ . من فرع سناو في فئة إدارة الثروات بمبلغ 25,000 ر.ع لكل منهما. وللتأهل للدخول في السحوبات الشهرية يجب على الزبائن الحفاظ على متوسط رصيد شهري 100 ر.ع كحد أدنى. أما في فئة إدارة الثروات، فيجب على الزبائن الحفاظ على متوسط رصيد شهري 40,000 ر.ع او أكثر.

وأضاف خليل بن سالم الهديفي قائلا: «أود أن أبارك لكل الفائزين بالسحوبات الشهرية، كما أشجع جميع زبائننا على الاستمرار بالتوفير لمضاعفة فرص الفوز في السحوبات القادمة، كما أود أن أذكر زبائننا الكرام أنه ضمن صحار حساب الجوائز سنجري سحبا آخر بتاريخ 18 نوفمبر 2019، احتفالا بالمناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعا، العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، حيث تصل قيمة الجوائز إلى 49 ألف ريال عماني موزعة على 49 زبونا بالتساوي.

فيديو

معرض الصور