بنك ظفار يطلق مبادرة " في_حب_قابوس»

مؤشر الخميس ١٤/نوفمبر/٢٠١٩ ١٣:٤٠ م
بنك ظفار يطلق مبادرة " في_حب_قابوس»

مسقط - الشبيبة

تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ 49 المجيد، أطلق بنك ظفار مبادرة #في_حب_قابوس، الذي يحتفي من خلاله بالمنجزات التي تحققت على أرض السلطنة على مدى الـ49 عامًا من عمر النهضة المباركة تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه.

ويعبر بنك ظفار، من خلال هذه المبادرة، عن شكره وامتنانه لقائد مسيرة النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه - كما يسلط الضوء على التطورات التي شهدتها السلطنة على مدى الـ49 عامًا الفائتة، كما دشن البنك مسابقته على تويتر التي يقوم بها المشاركون بالتعبير عن حبهم وولائهم لباني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – أبقاه الله.

وحول هذه المبادرة تحدث رئيس قسم التسويق والإتصالات التجارية بالوكالة عزيز بن سليمان الحراصي قائلًا: «مع اشراقة أيام نوفمبر المجيد تعم الإحتفالات في مختلف أرجاء السلطنة بمناسبة 18 نوفمبر المجيد، ونحن في بنك ظفار أردنا الإحتفال هذا العام بطريقة مختلفة حيث نبرز من خلالها التطورات التي عشناها خلال الـ49 عامًا الفائتة في ظل الأمن والرخاء، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مختلف القيم المجتمعية التي تُعرف بها السلطنة، كما نتيح الفرصة لمتابعينا عبر صفحات التواصل الإجتماعي للتعبير عن حبهم وامتنانهم لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم».

وفي اطار هذه المبادرة، أطلق بنك ظفار مسابقة #في_حب_قابوس على تويتر، حيث يتطلب من المشاركين في المسابقة متابعة حساب بنك ظفار على تويتر والتعبير عن حبهم وامتنانهم لباني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة. تستمر المسابقة خلال الفترة من 11 نوفمبر إلى 16 نوفمبر 2019، وسيتم اختيار 5 فائزين حيث سيحظى كل واحد منهم بفرصة الفوز بجائزة نقدية قيمتها 100 ريال عماني.