x

"سرايا القدس": لو كشفت إسرائيل عن خسائرها لتحول نتنياهو إلى أضحوكة ومهزلة

الحدث الخميس ١٤/نوفمبر/٢٠١٩ ١٥:٤٧ م
"سرايا القدس": لو كشفت إسرائيل عن خسائرها لتحول نتنياهو إلى أضحوكة ومهزلة
مسقط – وكالات

كشف أبو حمزة، المتحدث باسم "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، أن السرايا استهدفت قلب "الكيان الصهيوني" بالصواريخ.

وقال أبو حمزة "أنه لو كشف عن حالات الاستهداف تلك، فإنها ستحول بنيامين نتنياهو رئيس حكومة العدو، إلى أضحوكة ومهزلة في الشارع الصهيوني"؛ بحسب وكالة "سما".

وقال أبو حمزة: إن العدو يفرض رقابة شديدة جداً على الواقع حتى لا يؤدي ذلك إلى خروج المستوطنين في مسيرات ضد نتنياهو ووزير حربه، وتحول انتصارهم المزعوم ووهمهم الزائف إلى هزيمة ساحقة تذهب به إلى السجن، بدلاً من تشكيل حكومة جديدة.

وتحدى أبو حمزة المتحدث باسم "سرايا القدس"، الرقابة العسكرية الإسرائيلية بالكشف عن الصور والفيديوهات التي تظهر حجم الدمار الذي لحق بالمصانع والمقرات ومنازل المستوطنين في "غلاف غزة" والمدن الإسرائيلية الأخرى التي أصيبت بقذائف دقيقة.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي قام فجر الثلاثاء، باغتيال القيادي البارز في "سرايا القدس" الذراع العسكرية لحركة "الجهاد الإسلامي"، بهاء أبو العطا، ما دفع الحركة في قطاع غزة إلى إطلاق مئات القذائف الصاروخية صوب المستوطنات والبلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين جراء التصعيد على غزة إلى 24 قتيلا من بينهم 3 أطفال، كما بلغ عدد المصابين 73 مصابا.