الثلاثاء، ١١ أغسطس، ٢٠٢٠

محليات

عُـمان تترقب الإطلالة السامية.. قلوب المواطنين تتجه اليوم إلى قاعدة "سعيد بن سلطان البحرية"

الاثنين، ١٨ نوفمبر، ٢٠١٩ | 07:33

السلطان قابوس المعظم

مسقط - الشبيبة

تحتفل السلطنة اليوم الثامن عشر من نوفمبر، بالعيد الوطني التاسع والاربعين المجيد باعتزاز وإرادة صلبة، وبعزم وطموح كبيرين وبامتنان مقرون بالحب والولاء والعرفان لباني نهضة عمان الحديثة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه .

وتتجه أنظار وقلوب المواطنين اليوم الأثنين الى قاعدة سعيد بن سلطان البحرية بودام الساحل بولاية المصنعة.حيث -بمشيئة الله وتوفيقه- يتفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة - حفظه الله ورعاه - فيشمل برعايته السامية الكريمة العرض العسكري الذي سيقام على ميدان الاستعراض العسكري بالقاعدة بمناسبة احتفال البلاد بالعيد الوطني المجيد التاسع و الأربعين المجيد.

وقد أعلنت اللجنة العليا للاحتفالات بالعيدالوطني عن الانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات للاحتفال بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد 2019 م.

وستقيم محافظات وولايات السلطنة حفل استقبال بمشاركة المواطنين بالإضافة الى تركيب الزينات على أعمدة الإنارة من عقبة سداب حتى تقاطع العذيبة حيث وضعت تصاميم جديدة بأشكال مختلفة إضافة إلى تركيب (الفستون ) على الطريق العام في المسار المذكور لإعطاء مظاهر احتفالية مع علم السلطنة على طول الطريق العام من دوار فندق قصر البستان حتى دوار بيت البركة العامر بالسيب وتركيب بعض الزينات الجانبية بحى الوزارات بالخوير وأمام دار الأوبرا السلطانية بالقرم.

وعلى صعيد الإنجازات وضح سعادته أنه في إطار الاحتفالات بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد 2019 م سيتم بمشيئة الله تعالى افتتاح عدد من المشاريع التنموية في مجالات النفط والغاز والطاقة الكهربائية وتحلية المياه وغيرها من المشاريع التنموية.

فيديو

معرض الصور