الجمعة، ١٣ ديسمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

صور.. "فيراري روما".. الزواج المثالي من الأشكال المتناغمة والأناقة الخالدة والتكنولوجيا الرائدة

الأربعاء، ٢٠ نوفمبر، ٢٠١٩ | 09:38

Ferrari_Roma_04

المزيد من الصور
Ferrari_Roma_04
Ferrari_Roma_05
Ferrari_Roma_06
Ferrari_Roma_02
image002
Ferrari_Roma_01
روما - الشبيبة

تم الكشف عن سيارة فيراري روما الجديدة لوسائل الإعلام في العالم مؤخرا.

وتتميز السيارة الفاخرة بتصميمها الخالد والرائع حيث تتوافر فيها كل القوة والرشاقة اللازمة لضمان تجربة قيادة فريدة من نوعها. ويعيد تصميمها الإيطالي المميز إلى الأذهان أسلوب الحياة الخالي من الهموم في الخمسينيات والستينيات فى روما من القرن الماضي ، والتي تأخذ منه اسمها ، روما.

وتتميز سيارة فيراري روما بأشكال نظيفة وتكافلية. تتناسب نسبتها المتناغمة بشكل جميل مع أحجامها المتوازنة إلى حد كبير مع تقاليد فيراري. وتجسد لغة تصميم حديثة للغاية تؤكد تصميمها الأصيل والمكرر.

ي الوقت نفسه ، تحتفظ الخطوط الأنيقة بالرسالة الرياضية المشتركة بين جميع سيارات فيراري.

ولضمان الأداء الأفضل في فئتها مع الحفاظ على نقاء أسلوبها، طور مهندسو فيراري العديد من التقنيات المتطورة ، وأبرزها جناح خلفي متنقل مدمج في الشاشة الخلفية مصمم للحفاظ على الأناقة الرسمية للسيارة وضمان القوة السفلية لأداء فيراري روما الاستثنائي من خلال النشر التلقائي بسرعات عالية.

وتتميز سيارة Prancing Horse الجديدة من الفئة 2 + كوبيه بمحرك توربو V8 يعمل بقدرة 620 كيلو فولت بسرعة 7500 دورة في الدقيقة ، مما يجعله الأقوى في فئته.

وهو عضو في عائلة V8 التي فازت بلقب "المحرك الدولي للعام" على مدار أربع سنوات متتالية ، وهو يتميز بميزة "إدارة المتغير " للاستجابة الفورية لمزود السرعة. من خلال اعتماد مرشحات الجسيمات التي تعمل بالبنزين ، تم تركيز الانتباه الدقيق أيضًا على صوت نظام العادم الذي تم إعادة تصميمه بالكامل ، وإزالة كاتمات الصوت وإدخال صمامات التفافية جديدة.

إن علبة التروس الجديدة ذات السرعات المزدوجة في 8 سرعات في السيارة أكثر إحكاما ووزن 6 كجم عن سابقتها ذات السرعات السبع.

وبالإضافة إلى تقليل استهلاك الوقود وانبعاثاته ، تكون التحولات أسرع وأكثر سلاسة مما يجعل السيارة أكثر استجابة على الطريق المفتوح ، ولكن أيضًا تكون مريحة في المدينة وأثناء التوقف والبدء في القيادة.

وتتمحور المقاربة التي اتبعها مركز فيراري للتصميم الخارجي لروما حول التصميم النظيف والتناغم المطلق بين عناصره المختلفة. وتتميز السيارة بخطوطها الطويلة والأنيقة للغاية وتبدأ من غطاء المحرك الأمامي. للتأكيد على هذا التبسيط الرسمي ، تمت إزالة جميع التفاصيل غير الضرورية: على سبيل المثال ، يتم ضمان تبريد الرادياتير من خلال سطح متجانسة مثقب فقط عند الضرورة ، مما يخلق مفهومًا جديدًا لشبكة المبرد. يتم تزويد المصابيح الأمامية المتكيفة بالكامل LED بشريط ضوء أفقي يلمح إلى الهيكل الموجود أسفل جلد السيارة ، مما يضفي شعوراً بالضغط على محيط السيارة بالكامل.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور