البنك الأهلي يحتفل بالعيد الـوطني 49 المجيد

مؤشر الخميس ٢١/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:٤٢ م
البنك الأهلي يحتفل بالعيد الـوطني 49 المجيد

مسقط - الشبيبة

احتفل البنك الأهلي، البنك الأسرع نموا في السلطنة، بمناسبة العيد الوطني التاسع والاربعين المجيد، والذي يصادف يوم 18 نوفمبر من كل عام، مؤكدا استمراره في دعم التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة وفي مختلف المجالات.

أقيمت الإحتفالية بمبنى المقر الرئيسي للبنك في الوطية وجميع الفروع المتوزعة في السلطنة بحضور الإدارة التنفيذية، وموظفوا البنك، وجمع من الزبائن، حيث شهدت عدد من الفعاليات والفقرات الشيقة ابتهاجا بالمناسبة.

كما ازدان المبنى الرئيسي للبنك من الداخل والخارج باعلام السلطنة وصور حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، حفظه الله ورعاه، كما تزين المبنى في الخارج بألوان العلم الوطني مما لفت انتباه العابرين بجوار المبنى.

وبهذه المناسبة الوطنية، عبر سعيد بن عبدالله الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك عن سعادته البالغة بقوله:» يشرفني وجميع منتسبي البنك الاهلي أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وإلى الشعب العماني، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة على عمان وشعبها أعواما عديدة وسنوات مديدة وهي ترفل بثوب من العزة والفخر.
واضاف:»إن ذكرى الاعياد الوطنية فرصة كبيرة للاحتفاء بالمنجزات، وحشد الطاقات لاستمرار العطاء، ولله الحمد فقد حققت السلطنة خلال العقود الخمسة الفائتة طفرات كبيرة، وشملت المنجزات في كافة الأصعدة». مشيرا إلى أن البنك الأهلي كان شريكا حقيقيا في دعم التنمية الشاملة التي شهدتها السلطنة من خلال المساهمة في تمويل تنفيذ العديد من المشاريع الاقتصادية والتنموية الحيوية، علاوة على دعم البنك المتواصل جهود وخطط الإحلال والتوظيف والتدريب والتاهيل للشباب العماني.

وأكد الحاتمي استمرار البنك في دعم مسيرة التنمية تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة، معربا عن اعتزاز البنك بعلاقة الشراكة الرائدة مع الحكومة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسلطنة.