البنك الأهلي يطلق برنامج " مكافآت الأهلي"

مؤشر الخميس ٢١/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:٤٢ م
البنك الأهلي يطلق برنامج  " مكافآت الأهلي"

مسقط - الشبيبة

كشف البنك الأهلي، البنك الأسرع نمواً في السلطنة، عن برنامجه الجديد لحاملي بطاقاته (مكافآت الأهلي)، كجزء من جهوده المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية، وخلق قيمة مضافة لعملائه، وسيتيح البرنامج الجديدة لحاملي البطاقات الاستفادة من مجموعة واسعة من الخصومات والعروض.

برنامج (مكافآت الأهلي) متاح لجميع حاملي بطاقات الخصم المباشر والائتمان من البنك الأهلي، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع والاستفادة من مجموعة واسعة من الخصومات والتي تشمل «اشتر واحدة واحصل على أخرى مجانًا» أو خصومات تصل الى 50 % عبر عدة قطاعات كالمطاعم وقطاع الترفيه والعناية بالصحة وأنماط الحياة.
كما ان العروض ليست محصورة في السلطنة فقط بل يمكن الاستفادة منها أيضًا في دول أخرى كدولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، وغيرها.
وتعليقًا على إطلاق برنامج (مكافآت الأهلي)، صرحت هناء الهنائية، نائبة المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي: «نعمل باستمرار على ضمان حصول عملائنا على أقصى قيمة من خلال شراكتهم مع البنك.
تم تصميم برنامج مكافآت الأهلي الجديد لتوفير مزايا حصرية لزبائننا. تهدف مجموعة الخصومات والعروض المقدمة إلى تعزيز تجربة التسوق لعملائنا. نريد أن نكون الخيار المفضل مع عملائنا ونقدم أفضل الحلول المصرفية لهم.