الأحد، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٩

رياضة

"الشاطئية" يبدأ مشاركته في بطولة كأس العالم

الخميس، ٢١ نوفمبر، ٢٠١٩ | 09:49

منتخبنا لكرة القدم الشاطئية

المزيد من الصور
منتخبنا لكرة القدم الشاطئية
طالب هلال
اسونسيون - العمانية

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يوم السبت المقبل 23 نوفمبر الجاري أولى مبارياته في منافسات نهائيات كأس العالـم لكــرة القدم الشاطئية التي تقـــام فـــي الباراجواي خلال الفترة من 22 نوفمبر الجاري وحتى الأول من ديسمبر المقبل عندما يلاقي منتخب البرازيل.

وسيلاقي المنتخب بعدها منتخب البرتغال يوم 25 نوفمبــر ومــــن ثم سيكون اللقاء الثالث مع نيجيريا يوم 27 نوفمبر على أمل ان يحقق النتيجة التي تمنحه الوصول الى المرحلة الثانية من البطولة.

وحقق المنتخب الوطني نتائج جيدة في معسكره الذي يقيمه الان في عاصمة الباراجواي اسونسيون عندما فاز في المبـــاراة الأولى على السنغال 3/2 وبعدها على هايتي 5/2 والثالثة على الاوروجواي 3/1.

وكان المدرب الوطني المنتخب الوطني اختار لهذه المشاركة /14/ لاعبا بعد سلسلة المعسكرات الداخلية والخارجية التي أقامها والمباريات الودية التي لعبها داخل السلطنة واستخلصت القائمة المختارة خالد بن خميس العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي وجلال بن خميس السناني ويونس بن خميس العويسي وسامي بن فائل البلوشي ونوح بن سالم الزدجالي وأمجد بن عبدالله الحمداني وأحمد بن مشعل المشرفي وعيد بن عبداللهالفارسي وشريف بن شمبيه البلوشي وعبدالله بن صالح البلوشي وهيثم بن حارب العمراني وسالم بن محمد العريمي.

وجاء تأهل منتخبنا الوطني لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية بعد فوزه على فلسطين بركلات الترجيح 2-1 في بطولة آسيا التي أقيمت في تايلاند، وكان الوقت الأصلي من المباراة قد انتهى بهدفين لمثلهما قبل أن يتمكن المنتخب من الفوز بركلات الترجيح 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور