مجلتي " أن دي أن نيوز " و " سيؤول سيتي " تمنح محمد الحارثي جائزة أفضل سفير

بلادنا الأحد ٠١/ديسمبر/٢٠١٩ ١١:٢٢ ص
مجلتي  " أن دي أن نيوز "  و " سيؤول سيتي "  تمنح محمد الحارثي جائزة أفضل سفير

مسقط - الشبيبة

منحت مجلتا (أن دي أن نيوز) و(سيؤول سيتي) سفير السلطنة لدى جمهورية كوريا سعادة محمد بن سالم الحارثي جائزة «أفضل سفير» نظير جهوده في تطوير العلاقات بين جمهورية كوريا والسلطنة ودوره في الدبلوماسية العامة بصفته عميدا للسلك الدبلوماسي ورئيسا للجمعية الكورية العربية.

أقيم حفل التكريم في قاعة المؤتمرات بالمركز الاعلامي للعاصمة سيؤل وذلك بتاريخ 26 نوفمبر 2019 بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية وأعضاء البرلمان والمؤسسات الاعلامية والثقافية والفنية. وشهد الحفل أيضا تكريم عدد من رؤساء الشركات الكورية والمجتمع المدني في مجالات مختلفة.

وقال رئيس تحرير مجلتي (أن دي أن نيوز) و(سيؤول سيتي) إن اللجنة قررت منح السفير محمد الحارثي الجائزة نظير جهوده في تعزيز وتطوير العلاقات التعاونية بين السلطنة وجمهورية كوريا، ودوره في الدبلوماسية العامة بصفته عميدا للسلك الدبلوماسي وبناء جسور التواصل بين البعثات الدبلوماسية والمؤسسات الحكومية والخاصة في جمهورية كوريا.

وأضاف ان جهود السفير محمد الحارثي ملحوظة ونشيطة في مجال التواصل مع كل أطياف المجتمع الكوري وبالأخص ما ينظمه من محاضرات وندوات متعددة في السفارة وفي مختلف الجامعات الكورية وكذلك مشاركاته الملموسة في محتلف الفعاليات والمناسبات والتي ساهمت في التقارب والتفاهم بين الجانبين العماني والكوري.

وأعرب السفير محمد الحارثي عن بالغ الفخر والاعتزاز بهذا التكريم الذي يجسد متانة العلاقات العمانية- الكورية ويلخص الجهود التي تبذلها سفارة السلطنة لدى جمهورية كوريا لتعزيز هذه العلاقات وفتح آفاقها إلى مجالات أوسع، مشيرا أن التكريم حافز كبير للسفارة في سيؤول لبذل جهود أكبر في تفعيل العلاقات الثنائية العمانية- الكورية.