الأربعاء، ٢٢ يناير، ٢٠٢٠

إقتصاد

بنك نزوى يستفيد من "عُمان الائتمانية والمالية "

الاثنين، ٢ ديسمبر، ٢٠١٩ | 06:26

Bank Nizwa - Oman Credit and Information MoU (2)



مسقط - الشبيبة

وقع بنك نزوى، البنك الإسلامي الأسرع نمواً في السلطنة، اتفاقية مع مركز عُمان للمعلومات الائتمانية والمالية، والذي سيمكن البنك من الحصول على تقارير مالية لغرض التمويل عبر منصة دقيقة ومتخصصة يديرها المركز. وسيقدم المركز لأعضائه عدداً من المزايا من خلال منصته مثل تقييم مخاطر الائتمان، وتقييم ممتلكات الزبائن بما في ذلك العقارات والسيارات، والمستحقات المتبقية عليهم مثل الغرامات المرورية، وفواتير الخدمات، ومتابعة حالة القروض التي حصلوا عليها. ومن المتوقع أن تساعد هذه الاتفاقية بنك نزوى في اتخاذ القرارات الدقيقة والمناسبة وتزويد زبائنه بتجربة مميزة.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى خالد الكايد: «نثق تماما أن هذا التعاون المشترك مع مركز عُمان للمعلومات الائتمانية والمالية سيساهم في تمكين الزبائن من الوصول إلى جميع المعاملات والسجلات المالية الخاصة بهم من أجل متابعتها بشكل دائم «.

ومن جانبه، قال المدير العام لمركز عُمان للمعلومات الائتمانية والمالية عادل بن خليفة السعدي: «في ظل التطور التقني الكبير الذي يشهده العالم الآن، يسعدنا أن نوفر خبراتنا وخدماتنا المميزة من خلال هذا التعاون المميز مع بنك نزوى. ولا شك أن هذه الاتفاقية ستتيح الفرصة لزبائن البنك من للاستفادة من أنظمة المعلومات العصرية التي لدينا. ويعني ذلك أيضاً أن جميع المعلومات المتعلقة بقرض شخص ما أو شركة معينة والتأخيرات والمبالغ التي لم يتم تسديدها سيتم عرضها في مكان واحد».

فيديو

معرض الصور