مسقط للتمويل توقع اتفاقية مع عمانتل

مؤشر الاثنين ٠٢/ديسمبر/٢٠١٩ ١٠:٢٧ ص
مسقط للتمويل توقع اتفاقية مع عمانتل

مسقط - الشبيبة

أعلنت كل من الشركة العمانية للاتصالات- عمانتل - وشركة مسقط للتمويل، عن الشراكة بينهما الهادفة الى توفير خدمة سداد الأقساط الشهرية لعملاء مسقط للتمويل عبر شبكة تضم 175 جهازا من أجهزة الدفع المباشر للفواتير التابعة لعمانتل. وهذا يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي لكلتا الشركتين. ومع إطلاق هذه الخدمة، أصبحت شركة مسقط للتمويل أول شركة تمويل في السلطنة تقدم هذه الطريقة السلسة للدفع مما يجعل عملية السداد عملية آمنة وخالية من المتاعب.

وفي معرض حديثه عن هذا التطور، قال رئيس مجلس ادارة شركة مسقط للتمويل فيصل بن محمد اليوسف: «اننا نُثّمن انطلاقة هذه الشراكة الجديدة مع أكبر شركات الإتصالات بالسلطنة، التي تتمتع ابضا بحضور إقليمي عبر تحالفها الإستراتيجي مع مجموعة زين. وكون قطاع الإتصالات بشكل عام، والشركة العمانية للإتصالات بشكل خاص، له دور مهمم في دعم الاقتصاد الوطني، جعل عمانتل تلعب دوراً أساسياً في مسيرة التنمية القومية، ليس في الماضي فحسب بل في إستراتيجية عمان الرقمية القادمة أيضاً.

وتتطّلع مسقط للتمويل إلى الإستفادة من شبكة تضم 175 جهاز دفع الفواتير التابعة لعمانتل. وبالتالي يصبح بإمكان زبون شركة مسقط للتمويل سداد أقساطه الشهرية عن طريق هذه الشبكة بطريقة سهلة، وأمنة ومن دون أي أتعاب إضافية للزبون. وكون شركة مسقط للتمويل أول شركة تمويل في السلطنة مرخصة بموجب القوانين المصرفية، فهي تبحث دوما عن شتى السبل التي تمكّنها من الإستفادة من التكنولجيا بالطرق الأكثر فعالية ليس لزبائنها فحسب ولكن أيضا للإرتقاء بموظفي الشركة حتى يتمكنوا من إعتلاء مناصب أكثر قيادية بالشركة وذلك بإستخدام الألات والحلول الذكية للأعمال الروتينية. وبالتالي من شأنه أن يسهم في تقليل التكلفة وزيادة الكفاءة.
وتأمل شركة مسفط للتمويل الاستفادة من الثورة الصناعية الرابعة من خلال مراجعة عملياتها الحالية مقابل الحلول الممكنة المتوفرة من حيث التكلفة بالاضافة الى استكشاف التحالفات الاستراتيجية المتاحة
ومن جانبه صرح الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات –عمانتل طلال سعيد المعمري، قائلاً: «يأتي هذا التعاون ليجسد دورنا المحوري في تعزيز خدماتنا الرقمية التي نقدمها لمختلف المؤسسات والشركات على حد سواء وذلك عبر توفير أحدث تكنولوجيا المعلومات التي من شأنها أن تساهم في تحسين مختلف التعاملات اليومية وتقدم تجربة فريدة لأفراد المجتمع. مؤكدين دعم عمانتل لاستراتيجية عمان الرقمية ودعم مختلف القطاعات من خلال تسهيل دور المؤسسات في التعاملات الالكترونية. تتميزأجهزة الدفع الخاصة بنا بموقع استراتيجي في مواقع ملائمة وسهلة الوصول إليها في كافة انحاء السلطنة.
وتأتي خدمة السداد عن طريق أجهزة الدفع المباشر من عمانتل مع قائمة متنوعة من المزايا مثل استلام النقود الفورية بدون أي رسوم إضافية على الزبون وخيار السداد الجزئي.ونظرا لأن هذه الأجهزة متوفرة على مدار الساعة، فإنه يمكن للزبائن استخدامها في الاوقات التي تناسبهم. وهذه العملية المباشرة تتيح للزبائن إنهاء معاملاتهم في أسرع وقت ممكن، وتجنبهم طوابير الانتظار الطويلة. ويمكن لزبائن شركة مسقط للتمويل الاستفادة من أكثر 175 جهازا من أجهزة الدفع المباشر التابعة لعمانتل والمتوفرة في مواقع مناسبة وملائمة مثل مراكز التسوق ومحطات البترول المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة، وسيكون بمقدورهم الدخول إلى حساباتهم مع شركة مسقط للتمويل من خلال الخيارات الموضحة على شاشات أجهزة دفع الفواتير التابعة لعمانتل.