السبت، ٧ ديسمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

معرض عُمان للعطور.. خبراء الرفاهية

الاثنين، ٢ ديسمبر، ٢٠١٩ | 06:29

معرض العطور



مسقط - الشبيبة

تستعد مسقط لاستضافة حدث مثير من الطراز الأول – ألا وهو أول معرض من نوعه للعطور في السلطنة يشارك فيه كوكبة من الخبراء، والشركات التجارية ورواد الأعمال يجتمعون معًا تحت سقف واحد في هذا المعرض التجاري الذي سيكون الأكثر ابتكارًا، وفنًا وتميزًا في السلطنة.

سيقام معرض عُمان للعطور خلال الفترة من 3-7 ديسمبر 2019 بالقاعة رقم 3، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض. وسيكون المعرض الأول من نوعه للعطورالذي يعقد لأول مرة في السلطنة.

يقام معرض عُمان للعطور بالتعاون بين مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وشركة فيغا للتجارة البينية والمعارض وسيكون فرصة للتعرف على ماركات العطور ومنتجات التجميل المستقلة وعرضها والاحتفاء بها، وتقديم الدعم لنمو ونجاح رواد الأعمال الذين يقفون وراء هذه المنتجات. ستُعرض بهذه الفعالية العطور (الروائح، والكولونيا، والمركبات العطرية، والبخور، والزيوت العطرية والعود) إلى جانب مستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة، ومستلزمات العناية بالشعر، والأظافر، والتجميل، والعناية بالصحة الشخصية وسيلبي ايضًا الطلب المتزايد على المنتجات الطبيعية والعضوية.

ومن منظور تجاري، سيشكل هذا المعرض التجاري أرضية واعدة للالتقاء بين المصنعين، وتجار البيع بالتجزئة، وتجار البيع بالجملة، والمستوردين، والمصدرين، والموزعين، والوكلاء، والمؤسسات التجارية، والمتخصصين في مستحضرات التجميل، والاستشاريين، والمدربين، والمختصين بمستحضرات التجميل. أما بالنسبة للأفراد المهتمين بآخر الصيحات في عالم مستحضرات التجميل، والصحة والجمال وأحدث العروض من العطور، فسيجدون في هذا المعرض غايتهم، كما اشارالمنظمون لهذا المعرض.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور