السبت، ٧ ديسمبر، ٢٠١٩

لايف ستايل

تواصل فتح باب الترشح لجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2020

الثلاثاء، ٣ ديسمبر، ٢٠١٩ | 08:07

اليحيائي

المزيد من الصور
اليحيائي
جانب من الإجتماع
العقبة - الشبيبة

المركز العربي للإعلام السياحي يؤكد مواصلتة لاستقبال طلبات الترشح لـ «جوائز الإعلام السياحي العربي» لعام 2020 .

وأقرت اللجنة الخاصة بالجوائز في الدورة 12،مواعيد محددة للترشح،واستقبال جميع المرشحين حتى 15 ديسمبر المقبل .

كما أقرت مواعيد التصويت والتي تبدأ عقب إغلاق باب الترشح مباشرة في يوم 16 ديسمبر2019 وتستمر حتى يوم 15 فبراير 2020 ولمدة 60 يوما .

وأكد الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي رئيس المركز بالسلطة بأن هنالك نظاما جديدا يسمح بتوسيع وزيادة عدد المصوتين للمشاركين في المسابقة ودعى جميع الفئات في قطاع الإعلام والسياحه ممن يجد في نفسه الرغبه للمشاركه وفق المعايير المحدده لكل فئة المبادرة في التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمركز العربي للإعلام السياحي ac4mt.net.

وأكد اليحيائي بأن المواقع التي سيسمح فيها التنافس تتمثل في الموقع الاليكتروني و- منصة تويتر عبر عدد علامات الإعجاب /اللايكات/ - ومنصة الإنستجرام عبر عدد علامات الإعجاب /اللايكات /و- منصة اليوتيوب عبر عدد علامات الإعجاب /اللايكات / - منصة الفيس بوك عبر عدد علامات الإعجاب /اللايكات / وتجمع اللجنة المشرفة على الجوائز كل ما حصل عليه المشارك في كل المنصات، وينقسم الدرجات النهائية للمرشح كالتالي 70% من التصويت ومنصات التواصل و30% من اللجنة الأكاديمية المتخصصة المكونة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربية والإعلام ينتمون لمختلف الدول.

الجدير بالذكر إن إعلان أسماء الفائزين سيتم في حفل في حفل مخصص لذلك تزامنا مع بورصة السفر العالمي ببرلين لعام 2020؛ فيما سيقام الحفل الرئيسي في شهر ابريل من نفس العام.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور