السبت، ٧ ديسمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

معرضا عُمان للعطور ومسقط للمجوهرات.. اليوم بـ" المعارض"

الثلاثاء، ٣ ديسمبر، ٢٠١٩ | 08:18

Shabin

المزيد من الصور
Shabin
Shabin E-8551


مسقط - الشبيبة

يفتتح اليوم معرض عُمان للعطور خلال الفترة من 3-7 ديسمبر 2019 بالقاعة رقم 3، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض. وسيكون المعرض الأول من نوعه للعطورالذي يعقد لأول مرة في السلطنة.

ويقام معرض عُمان للعطور بالتعاون بين مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وشركة فيغا للتجارة البينية والمعارض وسيكون فرصة للتعرف على ماركات العطور ومنتجات التجميل المستقلة وعرضها والاحتفاء بها، وتقديم الدعم لنمو ونجاح رواد الأعمال الذين يقفون وراء هذه المنتجات. ستُعرض بهذه الفعالية العطور (الروائح، والكولونيا، والمركبات العطرية، والبخور، والزيوت العطرية والعود) إلى جانب مستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة، ومستلزمات العناية بالشعر، والأظافر، والتجميل، والعناية بالصحة الشخصية وسيلبي ايضًا الطلب المتزايد على المنتجات الطبيعية والعضوية.

ومن منظور تجاري، سيشكل هذا المعرض التجاري أرضية واعدة للالتقاء بين المصنعين، وتجار البيع بالتجزئة، وتجار البيع بالجملة، والمستوردين، والمصدرين، والموزعين، والوكلاء، والمؤسسات التجارية، والمتخصصين في مستحضرات التجميل، والاستشاريين، والمدربين، والمختصين بمستحضرات التجميل. أما بالنسبة للأفراد المهتمين بآخر الصيحات في عالم مستحضرات التجميل، والصحة والجمال وأحدث العروض من العطور، فسيجدون في هذا المعرض غايتهم، كما اشارالمنظمون لهذا المعرض.

كما تستضيف مسقط اليوم النسخة العاشرة من المعرض الدولي للمجوهرات خلال الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2019م بقاعات العرض 4 و 5 بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.ويتم إقامة نسخة هذا العام من المعرض بمساحات أكبر وأقسام وأجنحة أكثر بإمكانها استضافة أكثر من 150 عارض، ويشارك في المعرض عارضون من العديد من دول العالم كالسلطنة والهند وإيطاليا والنمسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ولتوانيا والكويت واليمن والبحرين والمملكة العربية السعودية وتايلاند وماليزيا وسنغافورة وهونج كونج وتركيا ولبنان إضافة إلى الإمارات العربية المتحدة لعرض أحدث تشكيلات المجوهرات العصرية والمجوهرات التقليدية الرائدة إضافة إلى أحدث التصاميم ضمن مساحة عرض تصل إلى 8000 متر مربع. الطلب على المجوهرات في السلطنة يشهد إنتعاشا خلال السنوات الفائتة وتعد العاصمة مسقط من أهم مدن السلطنة على صعيد الأعمال والمال ، علاوة على ذلك فإن وجود بنية أساسية متكاملة ومرافق أعمال متطورة يجعل من مسقط الوجهة المثالية لإستضافة معرض مسقط الدولي للمجوهرات. وبالإضافة إلى الأجنحة الجديدة، فقد تم إعادة تصميم أرضيات العرض بشكل كامل من أجل توفير تجربة تسوق سهلة ومميزة للزوار، كما يتضمن المعرض ولاول مرة عارضات للمجوهرات احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة له.

ويستقطب المعرض أجنحة للعديد من العارضيين الرئيسيين إضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات والتصاميم الجديدة التي ستتوفر بأجنحة الدول الأوروبية وهونج كونج والهند وجناح لعرض ساعات جوفيال.

مستفيدا من الخبرة والمعرفة المعمقة إضافة إلى خدمة الزبائن الاستثنائية، يعرض الجناح الأوروبي تشكيلات لا تقارن من المجوهرات كخواتم الخطوبة والألماس والمجوهرات الراقية.

فيما يغطي جناح هونج كونج جميع الخيارات حيث يعرض خيارات وتصاميم واسعة بمستويات جودة متعددة تناسب الزبائن الذين تستهويهم المجوهرات الراقية مرورا بمحبي المجوهرات الكلاسيكية التي يمكن إرتداءها يوميا وصولا إلى الزبائن الذين ينشدون الأساليب غير التقليدية. أما الجناح الهندي، فتخطف معروضاته الأبصار وتسحر الألباب؛ ذهبًا كانت أم فضة أو حتى من الألماس، وسيجد الجميع ما يبحثون عنه في الجناح الهندي.

وإذا ذًكرت الساعات السويسرية، فإن ساعات جوفيال منذ دخلت إلى عالم الساعات السويسرية وعلى مدار 90 عامًا واصلت إدخال الفرح على النفس وتبث فيها الثقة والطمأنينة.

وتماشيا مع التطورات العديدة التي يشهدها عالم الأعمال التجارية، دائمًا ما يمزج معرض مسقط الدولي للمجوهرات ما بين العمل والمتعة؛ ففي هذه النسخة من المعرض الذي يقام للسنة العاشرة، ستتيح هيئة السياحة التايلاندية الفرصة لاثنين من الزائرين الفوز برحلة فاخرة إلى تايلاند مع إقامة في فندق لأربعة أيام وثلاث ليالٍ. وكذلك، ستقيم «مجوهرات الملوك» لمالكها سالم الشعيبي، سحبًا يحصل فيه الفائز المحظوظ على فرصة للفوز بإحدى مجهوراتهم الثمنية المصنوعة يدويا.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقيم الرابطة النمساوية مزادًا لرعاية الأطفال في عُمان. وخلال يوم افتتاح معرض مسقط الدولي للمجوهرات 2019 سيقوم الدكتور وولف بيالونزيك، الفائز بجائزة مصمم المجوهرات والمتخصص الشهير عالميا في مجال لؤلؤ ميلو، بعرض إحدى اروع إبداعاته في المزاد لصالح الأطفال المحتاجين بالبلاد تحت مظلة ما يطلق عليها اسم «جمعية الأطفال أولا» والتي تترأسها صاحبة السمو السيدة د. منى بنت فهد بن محمود آل سعيد. ويحظى المزاد بدعم جيرهارد لاكنر، نائب رئيس البعثة الاقتصادية النمساوية، وأحمد رضوان، رئيس الرابطة النمساوية.

ويشكل معرض مسقط الدولي للمجوهرات العاشر 2019 فعالية لا يمكن تفويت فرصة حضورها ؛ حيث يمكن للمستهلكين شراء ما يرغبون فيه وكلهم ثقة فيما يشترونه خلال المعرض الذي يمتد خمسة أيام بضمان من الجهات الحكومية العمانية ومن بينها وزارة التجارة والصناعة، والمختبرات المعتمدة (معهد الأحجار الكريمة والمجوهرات في تايلاند)، ومختبرات الأحجار الكريمة العالمية، والمعهد الدولي للأحجار الكريمة ومؤسسة الخليج للأحجار الكريمة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور