الأحد، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

عُمان أفينيوز مول يكمل المرحلة الثالثة من رحلة التطور

الثلاثاء، ٣ ديسمبر، ٢٠١٩ | 08:18

Oman Avenues Mall_1



مسقط - الشبيبة

أعلن عمان افينيوز مول ، الوجهة الابرز في السلطنة في مجال التسوق و المطاعم والترفيه، عن اكمال المرحلة الثالثة من خطة التطور الشاملة والواسعة النطاق التي أطلقتها في العام الماضي. وستكون وجهة الترفيه المتميزة دائما علامة فارقة مع إطلاق سينيبوليس سينما، الافضل في مجال دور العرض السينمائي عالمياً بمقرها.

كجزء من الاحتفالات الكبرى التي تم تنظيمها لتكريم المرحلة الثالثة من رحلة التطور، سيتم تنظيم احتفالات في عُمان أفينيوز مول على شكل كرنفال مع مجموعة متنوعة من الفنانين الذين يؤدون عروضهم في أنحاء مختلفة من المركز التجاري للزائرين. لتقديم تجربة مثيرة للمتسوقين ، يخطط مركز التسوق تقديم الفنانة المشهورة و مغنية البوب والممثلة والشخصية التلفزيونية المسلية، مايا دياب.

ومع تحقيق الرؤيا و اكتمال المرحلة الرابعة من خطة التطور، يقدم عُمان أفينيوز مول بالفعل أجواءً رائعة للفرح بشكل لا يصدق للزبائن وسبب «للاحتفال كل يوم».

وبهذه المناسبة قال المدير العام للتطوير والتأجير في مجموعة اللولو الدولية جوجي جورج، : «كوننا وجهة متعددة الخدمات، كجزء من رحلة التطور هذه، نريد مواصلة الاستيلاء على قلوب الناس، من متعدد الأعراق، بتقديم اجواء نابضة بالحياة. وعدنا بتجديد على مراحل متعددة و الارتقاء لتحقيق تجربة تسوق و ترفيه و المطاعم المميزة. يسرنا أن التطور الواسع النطاق الذي تم إنجازه حتى الآن يقدم بالفعل تجربة فريدة من نوعها للزبائن ولا مثيل لها في السلطنة «.

وأضاف: «نحاول باستمرار التطور من خلال إبقاء إصبعنا على نبض ما يطمح إليه الناس. يسعدنا أن رحلة التطور حتى الآن قد عززت الخبرات الإجمالية للمركز التجاري لتعكس بشكل أفضل روعتها وسحرها. سنستمر في تقديم انطباع رائع ونلتزم بتعزيز عروضنا لخلق تجربة ممتازة للزوار. على الرغم من أن دور السينما سينيبوليس، سيقدم تجربة الأفلام الممتازة للزائرين، فإن التجديد والاندماج لمزيج البيع بالتجزئة سيمنح عملائنا الوصول إلى الاتجاهات العالمية من عالم الموضة. المشروع المخطط له و المنتظر إنشاؤه سيجعل لهذه الوجهة مكانة عالمية بحتوائه على اماكن التسوق والمطاعم والمقاهي ومكاتب الخدمات والمساكن الممتازة و فندق أربع نجوم ، مما يخلق تجربة حضارية جديدة تمامًا في مسقط «.

في عُمان أفينيوز مول ، يضم سينيبوليس سينما 14 شاشة و 1474 مقعداً تشمل قاعات كبار الشخصيات الفخمة و ماكرو اكس ئي وجونيورز. تعد السينما التي تبلغ مساحتها 4,396 مترا مربع للضيوف تجربة حديثة. تقدم السينما مزيجاً من المقاعد الجلدية الهزازة وقاعات مقاعد جلدية بالكامل وصوتاً متطوراً وتكنولوجيا عرض عالية الوضوح. مساحة صالات أنيقة لتجمع مع الأصدقاء والعائلة ذات تصميم عصري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سينيبوليس في الخليج العربي آشيش شوكلا، : «تقدم شركة سينيبوليس إلى سلطنة عمان تجاربها المعترف بها عالميًا. نحن نعلم مدى حب المجتمع في مسقط للأفلام ، و سوف ننتهز هذه الفرصة لتقديم تجربة سينما رائعة يمكن للجميع الاستمتاع بها. يعد إطلاق أول عرض فخم لسينيبوليس سينما في سلطنة عمان علامة فارقة للعلامة التجارية ، ويشرفنا أن نقدم عروضنا ذات المستوى العالمي إلى مسقط. نشكر مجموعة اللولو الدولية على منحنا هذه الفرصة الرائعة ونتطلع إلى توسيع شراكتنا معهم عبر مختلف المناطق الجغرافية التي نعمل معها «.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور