السبت، ٧ ديسمبر، ٢٠١٩

رياضة

الخميس المقبل ..نصف نهائي خليجي 24

الثلاثاء، ٣ ديسمبر، ٢٠١٩ | 08:36

من لقاءات خليجي 24



الدوحة - البعثة الاعلامية لـ«الشبيبة»

لن تقام اليوم الثلاثاء وغدا الاربعاء اية مباراة حيث تعود المنتخبات التي تأهلت للدور نصف النهائي من جديد الى المنافسات بعد غد الخميس، وشهدت مواجهات الجولة الحاسمة التي اقيمت على ملعبي خليفة الدولي وعبدالله بن خليفة في الدحيل حضورا جماهيريا مميزا حيث اضافت جماهير منتخبنا الوطني ومنتخبي قطر الدولة المستضيفة للحدث والعراق المتعة لخليجي 24

سوق واقف علامة مميزة

جميع الجماهير الحاضرة في البطولة يتواجدون في سوق واقف حيث تقام مباريات خاصة من نوع اخر بين الجماهير الممثلة للمنتخبات ويلاحظ من خلال تواجدنا التنافس بين المشجعين من خلال الاغاني والموسيقى الشعبية لجماهير منتخبات العراق والكويت وبكل تأكيد الحضور المميز لجماهيرنا

حضور اعلامي عماني قوي

الزملاء الاعلاميون تواجدوا من مختلف الوسائل الاعلامية لتغطية فعاليات البطولة بالاضافة الى الصحفيين كان هناك حضور مميز لاذاعة الشبيبة من خلال تواجد مراسليها في ارض الحدث وايضا تواجد الشبيبة في الدوحة وقناة عمان الرياضية بتواجد الزملاء سعيد المالكي ومحمد الزوايدي وخميس البلوشي والمحللين محمد العاصمي ورشيد جابر وسيف الغافري وهلال المخيني وهذا اعطى زخم اعلامي جميل يواكب البطولة وحضور قوي للاعلام الرياضي العماني.

مدرب العراق بدون راتب

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم أن قضية تأخير راتب المدرب كاتانيتش تم حلها وسيتسلمه .

وقال المدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس في تصريحات خاصة إن قضية رواتب الجهاز الفني تم حلها ومن المنتظر أن تصل الأموال إلى قطر من أجل تسليمها إلى كاتانيتش وطاقمه الفني.

وبين: “كاتانيتش لا يهتم بهذه التفاصيل ويركز على الأمور الفنية من أجل تحقيق نتائج مميزة في بطولة خليجي 24 وكل ما يهمه في هذا الموضوع هو حصول أعضاء الجهاز المساعد على رواتبهم”.

وأشار إلى أن المدرب لم يتحدث طوال 3 أشهر عن هذه التفاصيل رغم تأخر راتبه.

منع

قررت لجنة المسابقات في كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين المقامة حاليا على الأراضي القطرية، حظر رفع أي لافتة أو لوحة عليها أي شعارات بالملعب، وذلك في اجتماعها الأخير.

وأكدت على أن رفع أي لافتة أو لوحة عليها أي شعارات بالملعب، سيكون بعد أخذ موافقة مسبقة من الأمانة العامة لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ولجنة المسابقات.

درجال: العراق في النهائي

توقع نجم الكرة العراقية السابق، عدنان درجال تواجد العراق في المباراة النهائية، وقال البطولة درجال اتوقع تواجد العراق في البطولة الخليجية الحالية ان يتواجد في النهائي “.

وأضاف “المنتخب العراقي ظهر بشكل مستقر في بطولة كأس الخليج، وتفوق على بطل القارة وصاحب الأرض والجمهور”.

وتابع “منتخب العراق يسير بخطوات متصاعدة فنيا كما أنه المرشح الأقرب للتتويج باللقب الخليجي”.

وأوضح عدنان درجال أن مدرب منتخب العراق، كاتانيتش بات يعرف تفاصيل أسود الرافدين بشكل دقيق، ويجيد توظيف اللاعبين بشكل صحيح.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور