وحدات ديوان البلاط السلطاني ومركز السلطان قابوس يدشنان البطولة الخامسة

الجماهير الثلاثاء ٠٣/ديسمبر/٢٠١٩ ١٢:٣٧ م
وحدات ديوان البلاط السلطاني ومركز السلطان قابوس يدشنان البطولة الخامسة

مسقط - الشببية

انطلقت يوم أمس الأول منافسات النسخة الخامسة من بطولة وحدات ديوان البلاط السلطاني لكرة القدم 2019، وذلك بمشاركة ثلاثة عشر فريقا يمثلون جميع وحدات ديوان البلاط السلطاني تم توزيعها على ثلاث مجموعات، وتستمر منافسات النسخة الخامسة حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري، وتتخذ من ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض موقعا لها.

المجموعة الأولى

اذ ضمت المجموعة الأولى كلا من فريق مكتب حفظ البيئة وحديقة النباتات والأشجار العمانية وفريق الخدمات الطبية (ب) وفريق الرقابة الإدارية والمالية وفريق الشؤون الإدارية و المالية (ب).

المجموعة الثانية

فيما جمعت المجموعة الثانية فرق كل من فريق المراسم السلطانية وفريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم وفريق التطوير الإداري والاتصالات ونظم المعلومات وفريق الخدمات الطبية (أ).

المجموعة الثالثة

اما المجموعة الثالثة فقد شملت فرق كل من، فريق الشؤون الإدارية والمالية (أ) وفريق مكتب الوزير وفريق وحدة دعم التنفيذ والمتابعة ومجلس التعليم وفريق مشروع زراعة المليون نخلة ومركز البحث الميداني وفريق صندوق تقاعد موظفي ديوان البلاط السلطاني ومكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية.

إنطلاق البطولة

تعادل منصف

وقد دشن مشوار البطولة بلقاءات جمعت فرق كل من فريقي (حفظ البيئة وحديقة النباتات) و (الخدمات الطبية ب)، وفي ذات التوقيت تواجه ايضا فريقي (المراسم السلطانية) و(مركز السلطان قابوس)، وقد اسفرت نتيجة لقاء فريقي (حفظ البيئة وحديقة النباتات) و(الخدمات الطبية ب) عن تعادل ايجابي بواقع هدف لمثله، حيث أحرز علي البلوشي أول أهداف اللقاء لصالح فريق (حفظ البيئة وحديقة النباتات) في الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول، الا ان فريق (الخدمات الطبية ب) تمكن من تعديل النتيجة عبر أقدام محمود الوهيبي في الدقيقة (30) من مجريات الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1/‏1.

لقاء قمة

اما في لقاء القمة الذي جمع فريقي (المراسم السلطانية) وصيف النسخة الرابعة والخصم العنيد فريق (مركز السلطان قابوس) فقد أنتهى هو الآخر الى نتيجة التعادل الايجابي 1/‏1، فكان فريق (مركز السلطان قابوس) هو المبادر بافتتاح النتيجة ، فتمكن لاعبه احمد الشريقي من تسجيل أول اهداف النسخة الخامسة واول اهداف اللقاء وذلك في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، وبعد سجال وندية تمكن فريق المراسم من العودة الى اللقاء واحراز هدف التعديل من صاروخية بأقدام محمد مصبح من منتصف الملعب باغتت الحارس وسكنت الشباك في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بتعادل عادل للفريقين.

فوز ثمين

وفي حسابات المجموعة الأولى نجح فريق (الرقابة الادارية والمالية) في خطف نقاط اللقاء الذي جمعه بفريق (الشؤون الإدارية و المالية ب) بهدف يتيم احرزه جاسم البلوشي مبكر في بداية الشوط الأول.

هزيمة أولى

فيما الحق فريق (مليون نخلة والبحث الميداني) خصمه فريق (وحدة الدعم ومجلس التعليم) الخسارة الأولى وذلك بعد تقدم عليه بنتيجة هدفين لهدف، فقد استطاع ان يقلب النتيجة على خصمه الذي تقدمه عليه في النتيجة عندما سجل عمر الحبسي في الدقيقة 18 بالشوط الأول، الا ان الفريق عاد في الشوط الثاني ليحرز لاعبيه ماجد الشكيلي وطارق البوصافي هدفي الفوز.

فوز صعب

حامل اللقب فريق (الشؤون الإدارية و المالية أ) كاد ان يتعثر في مشوار حملة دفاعه عن اللقب لولا مهارة نجمه راشد البوسعيدي الذي تمكن من خطف هدف ثمين في آخر رمق المواجهة امام فريق (صندوق التقاعد ومكتب المستشار).

سقوط مدوي

كما سقط فريق (التطوير الإداري ونظم المعلومات) امام فريق (الخدمات الطبية أ) بنتيجة هدفين من دون رد، شاهد الكاسبي وضع فريقه في المقدمة بهدف في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، في الشوط الثاني تمكن سيف الرواحي من تعزيز النتيجة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 9.

مواجهات الغد

وتتواصل الندية والمنافسة في النسخة الخامسة لكروية وحدات ديوان البلاط السلطاني غدا الأربعاء بأربع مواجهات سوف تجمع فريق (حفظ البيئة وحديقة النباتات) بفريق (الرقابة الإدارية والمالية) وذلك ضمن حسابات المجموعة الأولى، اما منافسات المجموعة الثالثة، فسوف يكون هناك لقائين، الأول سوف يجمع فريقي (مكتب الوزير) و(وحدة الدعم ومجلس التعليم)، اما اللقاء الثاني فسوف يتواجه كلا من فريق (الشؤون الإدارية و المالية أ ) وفريق (مليون نخلة والبحث الميداني)، اما ختام المنافسات اليوم الثالث في البطولة مواجهة من العيار الثقيل ستجمع فريق (المراسم السلطانية) وفريق التطوير الإداري ونظم المعلومات)