الثلاثاء، ٢٨ يناير، ٢٠٢٠

إقتصاد

هيونداي تقدم 6 طرازات جديدة وذهب مضمون مع كل عملية شراء

الخميس، ٥ ديسمبر، ٢٠١٩ | 10:02

Ramadan_2019_final



مسقط – الشبيبة

أطلقت هيونداي مؤخرًا 6 طرازات جديدة ومثيرة في السلطنة ، كما تقدم 10 جرام أو 20 جرامًا من الذهب المؤكد مع كل عملية شراء ، كجزء من عرض "مهرجان ذهب هيونداي" المستمر. بصرف النظر عن الذهب المؤكد ، يقدم العرض أيضا هدية نقدية تصل إلى 4000 ريال ، وخدمة مجانية مدتها 3 سنوات / 50000 كيلومتر ، والتأمين ، والتسجيل ، وضمان المصنع لمدة تصل إلى 5 سنوات / 100000 كيلومتر. كل هذه بالإضافة إلى اسعار جذاب للغاية. قد تختلف عناصر الترويج للطرازات المختلفة ؛ يمكن التحقق من التفاصيل الدقيقة في أي من صالات عرض هيونداي الأقرب إليك.

تشتمل الطرازات التي تم إطلاقها حديثا على سيارة باليسيد الرياضية الرائدة كلياً الجديدة ، وهي سيارة رياضية عائلية أكبر وأكثر اتساعًا في فئتها ، وكونا المعبرة والقوية والرياضية الجديدة كلياً ، والجيل الرابع من سيارة سانتا في الجديدة كلياً ، ثمانية أجيال من سيارات السيدان متوسطة الحجم والشهيرة للغاية من هيونداي ، سوناتا الجديدة والرياضية الجديدة كلياً ، أعادت تصميم نسخة من سيارة سيدان الأكثر مبيعاً في هيونداي وهي إلنترا طراز السيارة الهجين الشهير آيكونيك .

تتميز هذه الطرازات الجديدة بتصميم جريء ومحملة بمجموعة واسعة من أحدث تقنيات الأمان ، ومجموعة مختارة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ومميزات الراحة ، وقد بدأت بالفعل في الفوز بجوائز مشهورة في جميع أنحاء العالم للتصميم والأداء والسلامة وما إلى ذلك ، تُظهر جميع هذه الطُرازات الجديدة التزام هيونداي بتطوير مجموعة من عروض المنتجات التي توفر قيمة رائعة للعملاء.

تأتيكم باليسيد على هيكل سيارات الدفع الرباعي الجديد كليًا مع مقاعد استثنائية في الصف الثاني والثالث تستوعب ما يصل إلى ثمانية ركاب ، بالإضافة إلى منطقة تحميل الامتعة السخية التي تتسم بالمرونة في إعادة التكوين كجزء من تصميمها الفائق المزايا.

تقدم هذه العلامة المميزة الجديدة أيضًا تقنيات حصرية في المجال وفي الدرجة الأولى. تشمل مميزات التكنولوجيا شاشة ملاحة قياس 10 بوصة وشحن لاسلكي وسبعة منافذ يو اس بي ومقاعد ذات تهوية في الصف الثاني وفتحات تحويل الأسلاك وفتحات الناشر المبتكرة القائمة على السقف. تأتي تقنية الأمان سمارت سينس من هيونداي ومجموعة متنوعة من تقنيات الأمان المتقدمة قياسية في كل سيارة باليسيد .

وكذلك سوناتا الجديدة كلياً هي أول طراز يعتمد على منصة هيونداي الجديدة والمبتكرة للسيارات ، والتي تقدم تحسينات في الأداء العام للقيادة. تستخدم السيارة تطبيقًا واسعًا للتقنيات المتقدمة لتعزيز الراحة والرفاهية والأمان النشط ، بما في ذلك تقنية المفاتيح الرقمية - مما يسمح بتشغيل السيارة عن بُعد.

يرتبط تصميم سانتا في الجديدة كلياً بمظهر عائلة سيارات الدفع الرباعي الجديد من هيونداي إنها تعرض مظهرًا حديثًا ورائعًا يكمله الموقف الواسع القوي الجذاب والمظهر الرياضي الجريء. تحدد العلاقة المذهلة بين التصميم والوظائف في سانتا في معيارًا جديدًا لراحة الركاب مع مجموعة واسعة من مميزات الراحة ، وكلها تم تحسينها لتكون بسيطة وسهلة الاستخدام.

تعتبر كونا الجديدة كليًا رفيقًا مثاليًا للعملاء الشباب والأكثر إدراكًا للأناقة مع نمط حياة حضري نشط. تقدم السيارة ، التي سميت على اسم منطقة كونا في جزر الهاواي ، خدمة الدفع الرباعي ، وناقل الحركة مع 7 سرعات ، وأحدث محركات هيونداي. تحظى كونا الجديدة والمعبرة والقوية بالكامل بجوائز متعددة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أفضل ثلاث جوائز عالمية للتصميم.

إلنترا الجديدة هي سيارة سيدان مدمجة ذات مظهر انيق وتمتلك مجموعة غنية من المميزات وهي ذكية بقدر ما هي أنيقة مع مظهر رياضي جديد. تم تصميم إلنترا لرفع مستوى القيادة اليومية مع مجموعة واسعة من التقنيات وميزات الراحة.

إن آيكونيك الجديد هو انعكاس لالتزام هيونداي بالهندسة والتصميم الذي يعزز الاستدامة مع إطلاق الإمكانات الكاملة للتكنولوجيا ، ومع إدراك أن هناك حاجة إلى مجموعة متنوعة من الأساليب للتنقل في المستقبل لتحقيق التغيير.

مع وجود العديد من العروض ذات القيمة العالية كعروض قياسية ، تظل معظم طرازات هيونداي من بين أفضل السيارات في قطاعاتها. فهي لا تقدم قيمة كبيرة للمشتري المبدئي فحسب ، بل تظل أيضا في ارتفاع الطلب على سوق السيارات المستعملة.

تواصل شركة هيونداي موتور تقديم قيم وتجارب جديدة للعملاء اليوم ، وهي فريدة من نوعها للعلامة التجارية وتتجاوز أيضًا ما يتوقعه العملاء من خلال الجمع بين الأداء الاستثنائي والسعر المعقول والأناقة العاطفية. لقد أثارت قدرة هيونداي على فهم رغبات الناس والاستجابة السريعة للاحتياجات المتغيرة لعملائها من خلال تقديم منتجات ذات تصميم عالمي مستقبلي وتكنولوجيا متطورة خلبت قلوب الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم وتتحرك بسرعة نحو أن تصبح العلامة التجارية المحبوبة في جميع أنحاء العالم .

تتمتع هيونداي بحضور قوي في فئة سيارات الركاب في سلطنة عمان ، مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي المقدمة مع مختلف خيارات المحرك. تقدم هيونداي مجموعة من سيارات السيدان في سلطنة عمان بما في ذلك: جراند i10 وأكسنت والنترا الجديدة وازيرا وسوناتا الجديدة كليًا ، بينما تظل فيلوستر و فيلوستر تيربو الجديدة من فئة الشباب العصرية. يوفر طراز آيكونيك الجديدة ، الطراز الهجين المبتكر من هيونداي موتور ، تصميمًا رائعًا وتجربة قيادة ، إلى جانب أحدث تقنيات السلامة والراحة. إنه خيار جذاب لمجموعة واسعة من المشترين الذين يبحثون عن التنقل الواعي للبيئة. مجموعة سيارات الدفع الرباعي من هيونداي واسعة وتقدم أسلوبًا رائعًا وتعدد الاستخدامات والمساحة والراحة تشمل التشكيلة توسان و كريتا و كونا الجديدة بالكامل و سانتا في الجديدة و باليسيد الجديدة كلياً ، كل منها مصمم لتلبية المتطلبات العملية.

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع لشركة هيونداي في عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة ، تضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أن عملاء هيونداي لا يبتعدون أبدًا عن الحصول على خدمة عالية الجودة. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال على 50003 800.

فيديو

معرض الصور