الزبير للمؤسسات الصغيرة ينظم جلسة "تجربتي"

مؤشر الأحد ٠٨/ديسمبر/٢٠١٩ ١٩:٣٩ م
الزبير للمؤسسات الصغيرة ينظم جلسة "تجربتي"

مسقط - الشبيبة

تناقش جلسة تجربتي لشهر ديسمبر والتي ينظمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وبالتعاون مع مركز عمان للوجيستيات و"مجموعة أسياد"، في متحف بيت الزبير اليوم الاثنين الفرص المتاحة لرواد الأعمال في القطاع اللوجيستي.

ستستضيف الجلسة أمينة السيابية، إستراتيجي الرأسمال البشري وغدير العلوية محلل الرأسمال البشري في مركز عمان للوجيستيات، و خلفان الخصيبي رئيس فريق القيمة المحلية المضافه في مجموعة أسياد .

وتشمل محاور النقاش في الجلسة الفرص المتاحة في قطاع اللوجستيات والخدمات التي يمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة أن تقدمها. كما وستستعرض الجلسة عدداً من المواضيع المهمة ومن ضمنها ملخصا حول مجموعة أسياد ومركز عمان للوجيستيات والخددمات التي يقدمها المركز لرواد الأعمال، كما سوف يستعرض المتحدثون لمحة حول الحاضنة اللوجستية إبحار، وخطط التعمين في القطاع والقيمة المحلية المضافة وآلية التنافس على فرص المشاريع المتاحة في القطاع اللوجستي وأفضل المعايير التنافسية لرواد الأعمال.

وتعد جلسة تجربتي الشهرية إحدى مبادرات مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وهي منصة حوارية شهرية يستضيفها المركز لمناقشة المواضيع ذات الصلة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث تستضيف مجموعة من رواد الأعمال وبحضور أصحاب الإختصاص والخبرة من القطاعين العام والخاص.

ويتم اختيار هذه المواضيع من قبل المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وبحكم علاقتهم مع رواد الأعمال وتواصلهم مع شركاء المركز، أو من خلال الإستماع لآراء ومقترحات المشاركين من رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. كما يتم خلالها الإستماع إلى نماذج وتجارب من رواد الأعمال ومناقشتها مع المختصين.