الاثنين، ١٣ يوليو، ٢٠٢٠

رياضة

رغم التوصيات بإقالة "كومان".. اختلافات في وجهات النظر داخل الجهاز الفني

الثلاثاء، ١٠ ديسمبر، ٢٠١٩ | 19:26

كومان

المزيد من الصور
كومان
من منافسات خليجي 24
مسقط - الشبيبة

لاجديد يذكر على طاولة لجنة التطوير الفنية للمنتخبات في اتحاد الكرة بالنسبة للقرار الذي يترقبه الشارع الرياضي الكروي عل أحر من الجمر بعد المشاركة المتواضعة للاحمر العماني في خليجي 24 بالدوحة وخرج حامل اللقب من دور المجموعات فيها ،فالاجتماع الذي جرى اليوم .

رغم ان هناك توصيات بإقالة المدرب ،غير ان هناك اختلافات في وجهات النظر بالنسبة للجهاز الفني المساعد ، لكن الامر المفروض هو ان كومان الذي يتواجد في هولندا عقب الانتهاء من منافسات خليجي 24 ينتظر القرار المرتقب .

معظم جماهيرنا الرياضية لاتتوقع استمرار المدرب الهولندي في منصبه بعد الاداء غير المقنع للاحمر في التصفيات المزدوجة امام منتخبات متواضعة وحقق الفوز عليها بدون اقناع وخسر في الاختبار الحقيقي امام منتخبي قطر في الدوحة ومن ثم امام السعودية في الدوحة لكن هذه المرة في بطولة الخليج التي انتهت بفوز منتخب البحرين بلقبها .

فالبيان الذي نشر على حساب اتحاد الكرة في مواقع التواصل الاجتماعي اشار الى مناقشة العديد من المحاور ابرزها التصديق على محضري الاجتماعين السابقين وعقد الاجتماع برئاسة المهندس ابراهيم العلوي وايضا تم ضمن الاجتماع مناقشة مشاركة منتخب الشباب في التصفيات الاسيوية .

وتشير التوقعات الى الاعلان عن اقالة المدرب الهولندي الخميس المقبل في اجتماع اتحاد الكرة بعد ان رفعت التوصيات من قبل اللجان الفنية والتطوير وبدء مرحلة جديدة مابعد كومان الذي استمر لمدة تسعة اشهر ولم يكن اداء المنتخب مقنعا علما ان الاحمر تنتظره ثلاث مباريات حاسمة في التصفيات المزدوجة امام افغانستان 31 مارس من العام القادم وامام قطر في مسقط 4 يونيو واخيرا في دكا امام بنجلاديش 9 يونيو من العام المقبل .

فيديو

معرض الصور