الأربعاء، ٣ يونيو، ٢٠٢٠

إقتصاد

تحت شعار "السلامة مسؤوليتي".. العمانية لنقل الكهرباء تختتم حملة الصحة والسلامة والبيئة

الخميس، ١٢ ديسمبر، ٢٠١٩ | 10:25

IMG_0379

مسقط - الشبيبة

كجزء من التزام الشركة العمانية لنقل الكهرباء بتحسين ثقافة السلامة وتحقيق أفضل النتائج والممارسات في مجال الصحة والسلامة المهنية والبيئة، نظمت مؤخراً حملها الختامية للصحة والسلامة والبيئة لعام 2019 التي ركزت على الترويج للثقافة الصحية للعاملين لديها من موظفين ومقاولين وإستشاريين وقد جاءت الحملة لهذا العام لتحمل شعار «السلامة مسؤوليتي».

وتعتبر الشركة العمانية لنقل الكهرباء شركة معتمدة لشهادة ISO 14001 و ISO 45001 . وعليه فإن الشركة ملتزمة بتطبيق وتحسين إجراءات الصحة والسلامة والبيئة، ويعد الحد من الحوادث وتعزيز ثقافة السلامة في مكان العمل أحد أهم الأهداف التي تسعى الشركة لتحقيقها.

تقوم الشركة العمانية لنقل الكهرباء بتنفيذ مثل هذه الحملات سنويًا بمختلف المواضيع في جميع مواقعها التشغيلية على مستوى البلاد لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية ومواجهة التحديات التي تواجه العاملين وتحسين بيئة العمل لدى الموظفين والمقاولين والاستشاريين ، وقد تم تضمين جزء من الحملة في العديد من البرامج مثل التدريب على إجراءات السلامة والتبرع بالدم والسلامة على الطرق والمبادرات البيئية وتنظيف الشواطئ وزراعة الأشجار إلخ. كما تحرص الشركة في نهاية الحملة على تكريم الجهود المبذولة والإنجازات المتحققه خلال العام من قبل الموظفين والمقاولين والاستشاريين وعلى تحقيق الملايين من ساعات العمل الآمنة بدون وقوع حوادث مضيعة للوقت والجهد والأرواح.

الجدير بالذكر أن الشركة العمانية لنقل الكهرباء هي الشركة المسؤولة عن نقل الكهرباء والتحكم بها حيث يتم نقل الكهرباء من محطات الإنتاج إلى مراكز الأحمال المتوزعة في جميع محافظات السلطنة، وتعمل شبكة النقل بجهد 132 ك.ف فما فوق لتغطي معظم محافظات السلطنة سواء في الشمال أو في الجنوب.

فيديو

معرض الصور