المشاركون بالاجتماع العالمي لمنظمة الصحة العالمية يرفعون برقية شكر وعرفان لجلالة السلطان

بلادنا الخميس ١٢/ديسمبر/٢٠١٩ ٢٠:١٣ م
المشاركون بالاجتماع العالمي لمنظمة الصحة العالمية يرفعون برقية شكر وعرفان لجلالة السلطان

مسقط - العمانية

رفع المشاركون في أعمال الاجتماع العالمي لمنظمة الصحة العالمية بشأن الأمراض غير المعدية والصحة النفسية الذي استضافته السلطنة خلال الفترة من 9 إلى 12 من شهر ديسمبر الجاري برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أعربوا من خلالها عن أسمى آيات الشكر والعرفان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي حظوا به طوال فترة إقامتهم بالسلطنة.

وأعرب المشاركون عن مشاعر التقدير والاحترام تجاه المقام السامي، مسجلين إعجابهم بالنهضة الشاملة التي تعيشها السلطنة في كافة المجالات، والرخاء الذي ينعم به المواطن العماني والمقيم على أرضها في ظل قيادته الحكيمة ، مثمنين الجهود والتسهيلات المبذولة والعمل الدؤوب من قبل المنظمين، مما كان له الأثر في نجاح أعمال الاجتماع، وهو الأمر الذي يؤكد عناية المقام السامي وحكومته بتطوير النظام الصحي في السلطنة.

كما أشادت منظمة الصحة العالمية بمدى التطور الذي يشهده القطاع الصحي في السلطنة والجهود الحثيثة التي تقوم بها حكومة السلطنة للرقي بهذا القطاع الحيوي من أجل تقديم خدمات صحية على قدر من الجودة والكفاءة.. مقدرين تعاونها المستمر والبناء مع المنظمات والهيئات
والمؤسسات الصحية والإقليمية والدولية.

راجين لجلالة السلطان المعظم موفور الصحة والعمر المديد وللشعب العماني دوام التقدم والازدهار.