البنك الأهلي يدعم المسابقة السنوية السادسة لمجلة " Y"

مؤشر الأحد ١٥/ديسمبر/٢٠١٩ ١١:٥٤ ص
البنك الأهلي يدعم المسابقة السنوية السادسة لمجلة  " Y"

مسقط - الشبيبة

شارك البنك الأهلي، البنك الأسرع نمواً في السلطنة، مؤخرا في دعم المسابقة الفنية السنوية السادسة المقدمة من مجلة (Y) والمقامة بمناسبة ذكرى العيد الوطني التاسع والأربعون المجيد.

شارك في المسابقة عدد كبير من الأطفال من مختلف مناطق السلطنة، و تعتبر هذه المسابقة منصة رائعة لأطفال عُمان للتعبير عن سعادتهم بالاحتفال بذكرى العيد الوطني المجيد، حيث يجتمع الفنانون الصغار من مختلف المدارس لتنفيذ لوحة فنية جميلة، كهدية لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بهذه المناسبة. يأتي دعم البنك الأهلي لهذه المبادرة الوطنية في إطار دعمه المستمر لمبادرات وبرامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية، والتي تعكس رؤيته بأهمية المساهمة في الفعاليات والمحافل الوطنية المختلفة تحت مظلة مبادرات الأهلي_يهتم.

تسهم مسابقة (لوحة من أمة) المقدمة من مجلة (Y) في تشجيع المشاركين وخاصة من الناشئة على إظهار مواهبهم، حيث تعد المسابقة فرصة للمواطنين والمقيمين للتعبير عن سعادتهم بذكرى العيد الوطني واظهار فخرهم بهذه المناسبة. حيث تساهم مثل هذه المنصات في تعزيز وتطوير المواهب الفنية عبر خوض التجارب المتنوعة.

وفي كلمتها التي ألقتها في حفل الختام عبرت مزنة البلوشية - خريجة برنامج تطوير الخريجين بالبنك الأهلي وعضو فعال في لجنة المبادرات المجتمعية عن فخرها بأن يكون البنك الاهلي جزءًا من هذه المبادرة، وقالت: «سعداء بأن نرى كيف تترجم هذه العقول الشابة حسها الفني على لوحات وقطع فنية، تضم عمان مواهب عديدة، ونود ان نكون داعمين دائما لمثل هذه المبادرات الرائدة، تشجيعا للشباب على تقديم أفضل ما عندهم».

واضافت: نأمل أن تستمر مثل هذه المبادرات. حيث يسعد البنك الأهلي بأن يكون جزءًا من مثل هذه المبادرات، فقد اظهرت لنا هذه المبادرة فنانين موهوبين عبروا بأسلوبهم الجميل عن حبهم للسلطنة عبر رسم صور مختلفة لحضرة صاحب الجلالة حفظه الله. ضم حفل الختام عدد من الفقرات والمسابقات بمشاركة جمع من الأطفال والحضور، وفي الختام تم توزيع الهدايا والجوائز على الفائزين.