تنظيم برنامج تفاعلي بالسلطنة لتعزيز حملة سياحة "زور النيبال 2020"

مزاج الاثنين ١٦/ديسمبر/٢٠١٩ ١٩:٢٢ م
تنظيم برنامج تفاعلي بالسلطنة لتعزيز حملة سياحة "زور النيبال 2020"

مسقط – الشبيبة

نظمت سفارة النيبال في السلطنة ، بالتعاون مع أمانة حملة "2020عام زيارة نيبال " برنامج تفاعلي بدعوة سفراء نيبال في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت ومصر ، وباكستان وغيرها.

وترأس كيدار بهادور أديكاري ، أمين عام وزارة السياحة والثقافة والطيران المدني ، برنامج التفاعل، وألقى الضوء على الاستراتيجيات المختلفة لحكومة نيبال لجعل "2020عام زيارة نيبال "نجاحًا كبيرًا.

وطلب دعم وتعاون سفارات نيبال في الخارج للحملة ، وطلب من السفراء مواصلة عملهم الدؤوب لزيادة عدد السياح إلى نيبال على أساس مستدام.

وفي كلمته أمام البرنامج ، حث مدير عام وزارة الخارجية النيبالية شانكر داس بيراغي السفراء على اختيار الأساليب الإبداعية والخيالية للدعاية لنشر معالم الجذب الرئيسية في نيبال بطريقة تثير اهتمام الجيل الشاب بشكل خاص.

وقال إن حملة دعاية مبتكرة ستكون قادرة على تغيير تصورات الترفيه في المنطقة ، وجذب الناس إلى المغامرات والطبيعة البكر في نيبال.

وأضاف: "لدى نيبال كل إمكانات الظهور كمركز سياحي نابض بالحياة في العالم".

شارك سفراء نيبال أفكارهم وخبراتهم وتدابيرهم بشأن تشجيع السياحة والاستثمار في نيبال في البلدان المعنية. كما قدموا برامج ترويج السياحة التي تنفذها سفاراتهم ، بينما يشاركون التزامهم الكامل بالحملة.