الخميس، ١٦ يوليو، ٢٠٢٠

7 أيام

«عيش» سفاري مع «دليل عمان»

السبت، ٤ يناير، ٢٠٢٠ | 19:25

1 IMG-20170305-WA0009

المزيد من الصور
1 IMG-20170305-WA0009
5 IMG-20191228-WA0026
2 IMG_20191125_104355
4 IMG-20191228-WA0014
مسقط - ش

مرحبا بكم في دليل عمان! انضم إلينا واستمتع برحلة لا تتكرر سوى مرة واحدة في العمر - فهي تجربة فريدة من نوعها!

أنشئ دليل عمان بالشغف الخالص..شغف المغامرات والتخييم، والشغف بسيارات الجيب ... ولكن الأهم من ذلك هو شغف الصحراء. ويهدف إلى توفير الضيافة المحلية ، المحلاة بالنكهات المحلية المقدمة مع الابتسامات المحلية ، ونحن نفتخر بخلق تجارب عربية فريدة من نوعها ، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بـ "عمان الحقيقية".

أحد أفضل أنشطة المغامرة في نهاية الأسبوع في عمان

!

تعلم القيادة في التضاريس الصحراوية ، مع إرشادات السلامة التي يقدمها دليل عمان. هذا الحدث هو تجربة محلية ، مع غالبية عملائنا العمانيين. نحن نفتخر بتقديم خدمة من الدرجة الأولى ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بـ "عمان الحقيقية". هدفنا هو توفير الضيافة المحلية ، بنكهات محلية مقدمة مع الابتسامات المحلية.

ويسعى عملاء دليل عمان للبحث عن مغامرات حقيقية وفريدة من نوعها ذات جودة عالية. ويأتي هؤلاء العملاء من جميع مناحي الحياة ، رجالا ونساء ، بمستويات متفاوتة من الثراء. لقد استقبلنا حتى الآن أكثر من 95 جنسية ، ولكن في الصحراء يجتمعون معًا كعائلة واحدة ، ويتقاسمون الروابط المشتركة.

في 7 و 8 فبراير المقبل ، نستضيف رحلات السفاري الصحراوية العاشرة للنساء ، حيث نشجعهن على أخذ زمام الأمور والتحكم في المقود وتعلم المهارات وتعزيز شغف القيادة في الصحراء

.

وساهم فريق متحمس وشغوف ومتفاني في جعل كل ذلك ممكنًا. ويسمى فريق الـ 3R لدليل عمان حيث أنهم طاقم عمل يدفعهم شغف الصحراء. وهم يدعمون هذه الفاعليات ، ويتعاملون مع كل المخاوف المتعلقة بالمعرفة والسلامة والتواجد بعيدا عن الطرق المعروفة. ونطلق عليهم "فريق 3R" ، حيث يقدمون المساعدة ويوفرون الراحة للضيوف Relief ، كما يقومون بإنقاذ الأشخاص Rescue وأخيرا يقومون باستعادة المركبات Recover . ويضم هذا الفريق الميكانيكيين والمساعدين الأوائل وأفراد الحراسة وطاقم الدعم ، بالإضافة إلى قدرتهم على توفير التعليم المهم للسائقين .

كل يوم من رحلات سفاري تبدأ بإحاطة لجميع المشاركين. وهذا يشمل تعليم القيادة في الصحراء ، ومتطلبات السلامة للمشاركين ، وكذلك رعاية وحماية البيئة التي ندخلها.

نحن شركة السفاري الصحراوية رقم واحد في سلطنة عمان التي تتيح للضيوف للقيادة بأنفسهم ، حيث يمكنك أن تتعلم وتجرب تحدي الإثارة الصعب للقيادة في الصحراء. كما يمكنك التجول عبر التضاريس البعيدة غير المطروقة ، مع الكثبان الرملية البكر التي يصل ارتفاعها إلى 200 متر من الحبيبات الحريرية الذهبية. ولن تنتهي المغامرة قبل أن تشعر بالدهشة عندما تتحول الرمال من حبيبات حمراء خشنة إلى حرير أبيض ناعم مع اقترابنا من الخط الساحلي ، كن يقظا ولا تفوتك الاستمتاع بلمحات من المحيط عندما تصل إلى المرتفعات .

إذا كنت تريد أن تشعر بحرارة الهواء على بشرتك ، أو كثرة الرمال تحت قدميك وأن تقدر جمال الصحراء الحقيقي ، فاتبعنا. استمتع بتجربة عمانية أصيلة وفريدة من نوعها ، بعيدًا عن درب السياح المعروف. دع المغامرة الحقيقية تبدأ واترك الأدرينالين يتدفق وأنت تتولى قيادة سيارة الدفع الرباعي وانطلق في مغامرتك على الكثبان الرملية. من يحتاج إلى فندق 5 نجوم ، عندما يمكن للمرء الاستمتاع بسماء مزينة بخمسة آلاف من النجوم المتلألئة فوقه في المساء .

توفر الصحراء متعة لجميع الأعمار، تتفاوت من الأدرينالين المتدفق بسبب القيادة ، إلى هدوء التخييم الليلي تحت السماء المليئة بالنجوم ، إلى ساحة اللعب المفتوحة على مصراعيها .

ولا يوجد وقت مثالي أكثر من الطقس الشتوي للهروب من المدينة والاستمتاع بالطبيعة الجميلة في عمان. ويوفر تعلم القيادة فرصة مثيرة للانطلاق بعيدا عن المسارات المعروفة ، إلى المناطق التي لم يتم استكشافها. . لقد حان الوقت للتفكير في الصحراء ... إنه فصل الشتاء ، والطقس مدهش ، وجميع العائلات تتلهف للذهاب

!

17 و18 يناير

مغامرة لليلة واحدة ... مثالية للعائلات أو المبتدئين أو هؤلاء الراغبون في الهروب إلى الصحراء

من 23 إلى 25 يناير

مغامرة تمتد لليلتين في الربع الخالي ، الذي يعد موطنا للكثبان الرملية والعديد من قصص المستكشفين المشهورين. إن دخول الصحراء جنوب ولاية آدم يسمح لأولئك الباحثون عن الأدرينالين والذين يرغبون في تجربة خارج الطريق المطروق وبعيدًا عن الحضارة ببدء مغامرة في عطلة نهاية الأسبوع من مسقط

.

* هل تريد أن تتعلم كيفية القيادة في الرمال؟

* هل تريد أن تشعر بالثقة في سيارة الدفع الرباعي خاصتك؟

* هل تريد الهروب من المدينة والتخييم تحت النجوم؟

* هل تريد تبادل الخبرات والمخالطة مع آخرين ممن يشاركون حبك للمغامرة ؟

* هل تريد ببساطة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بعيدا؟

كل هذه أسباب وجيهة للانضمام إلينا لمشاركتنا المرح والمتعة!

نحن نتطلع إلى الترحيب بكم للاستمتاع بتجربة فريدة حقًا.

فيديو

معرض الصور